مشاهير

هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها.. وتعلق: مميزة بكل شيء (فيديو)

احتفلت الناشطة السعودية هند القحطاني بعيد ميلادها، ووثق مقطع فيديو لها تتحدث فيه عن هذه المناسبة السعيدة التي تصادف اليوم السبت الـ 24 من شهر إبريل. وقالت القحطاني في الفيديو: "الجو خيال والمناظر تجنن وكل شيء حلو.. أحلى جو بالسنة.. الدنيا ربيع.. شايفين انا مولودة في الربيع.. مولودة في 24-4.. يعني مولودة في عز الربيع.. مولودة مع تفتح الورود.. في أجمل فصل من فصول السنة.. ومتى؟. في النهار في عز النهار.. والشمس في كبد السماء في المنتصف عامودية الساعة 1 الظهر.. مميزة مميزة". وفي فيديو آخر كشفت القحطاني انشغالها في التجهيز لحفل عيد ميلادها وعلقت: " تدرون انه ما عمري

احتفلت الناشطة السعودية هند القحطاني بعيد ميلادها، ووثق مقطع فيديو لها تتحدث فيه عن هذه المناسبة السعيدة التي تصادف اليوم السبت الـ 24 من شهر إبريل.

وقالت القحطاني في الفيديو: "الجو خيال والمناظر تجنن وكل شيء حلو.. أحلى جو بالسنة.. الدنيا ربيع.. شايفين انا مولودة في الربيع.. مولودة في 24-4.. يعني مولودة في عز الربيع.. مولودة مع تفتح الورود.. في أجمل فصل من فصول السنة.. ومتى؟. في النهار في عز النهار.. والشمس في كبد السماء في المنتصف عامودية الساعة 1 الظهر.. مميزة مميزة".

وفي فيديو آخر كشفت القحطاني انشغالها في التجهيز لحفل عيد ميلادها وعلقت: " تدرون انه ما عمري بحياتي احتفلت بعيد ميلادي إلا العام الماضي.. كده جبت كيكة واحتفلت مع اطفالي.. بس طول ما انا بالسعودية ما عمري احتفلت بعيد ميلادي.. والسبب.. تعرفون السبب إذا كانت الوحدة ناشئة في أسرة متشددة ترفض هالاشياء وتستنكرها.. كل شيء محرم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وكالعادة تفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات متضاربة، حيث هاجمها عدد كبير من رواد متابعيها بسبب انتقادها لأسرتها وحديثها بهذا الشكل عنهم، فيما تمنى لها آخرون حياة سعيدة تنفذ بها كل رغباتها.

وجاء في التعليقات: "وش زادك يوم احتفلتي وش تغير فيك بصراحة عجيب وضعك يالقحطانية عموما صادق الي قال يحتفلون بقربهم للموت".

وفي تعليق آخر: "غريبة هالمخلوقة تحسها كل الأفعال الي تعملها الآن كأنها تنتقم من الشيء الي كانت عايشته وردة فعل لكل الي كانت تقول انها محرومة منه هي تعتقد أنها بكذا تشفي غليلها وتوريهم كيف انتصرت بس هي للأسف قاعدة تخسر نفسها".

ودافعت عنها إحدى المتابعات قائلة: "يااااخي خلو الحرمة في حالها ، ليش تدورون مشاكل واثارة جدل".

يُذكر أن هند القحطاني كانت قد أعلنت منذ مدة وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني، والذي كشفت أنه إمام وخطيب مسجد ومدير مدرسة في السعودية.

ونشرت القحطاني صورة والدها مع تعليق قالت فيه: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزنون. اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

img

وبعد مدة عادت وأعلنت عن اشتياقها لوالدتها التي تتواجد بالسعودية أيضًا، ومن المعروف أن القحطاني هجرت عائلتها وتقيم منذ فترة طويلة في أمريكا بسبب خلافات بينها وبين أسرتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً