مشاهير

صورة تكشف عن تعرض أحمد الشقيري لإصابة.. ما حقيقتها؟

تداول رواد السوشال ميديا صورة للإعلامي السعودي أحمد الشقيري ويظهر فيها وقد ربط ذراعة بسبب تعرضه للإصابة، وجاءت التعليقات على الصورة حول تعرض الشقيري للحسد بعد صورته الأخيرة عاري الصدر وأن العين هي سبب ما حصل له. فيما أكد البعض ان الإصابة قبل تسجيل البرنامج أي أن لا علاقة للحسد بالأمر، وأن كل ما يتم تداوله عن تعرضه لحادثة مؤخرًا عارٍ من الصحة. ومن أبرز التعليقات: "الحلقة تصورت قبل ما يطلع الترند فما في عين ولا شي و هذه اللقطة من حلقة من برنامجه"، وقالت متابعة أخرى: " العين حق تدخل الجمل القدر والرجل القبر .. الله يحميه الراقي المثقف

تداول رواد السوشال ميديا صورة للإعلامي السعودي أحمد الشقيري ويظهر فيها وقد ربط ذراعة بسبب تعرضه للإصابة، وجاءت التعليقات على الصورة حول تعرض الشقيري للحسد بعد صورته الأخيرة عاري الصدر وأن العين هي سبب ما حصل له.

فيما أكد البعض ان الإصابة قبل تسجيل البرنامج أي أن لا علاقة للحسد بالأمر، وأن كل ما يتم تداوله عن تعرضه لحادثة مؤخرًا عارٍ من الصحة.

ومن أبرز التعليقات: "الحلقة تصورت قبل ما يطلع الترند فما في عين ولا شي و هذه اللقطة من حلقة من برنامجه"، وقالت متابعة أخرى: " العين حق تدخل الجمل القدر والرجل القبر .. الله يحميه الراقي المثقف الشقيري ويحمي الجميع من شر العين والله الحافظ".

وفي تعليق مختلف: " الحين تركو برنامجه وعن شنو يتكلم وركزو على جسمه ايش هالسخافات لوين وصلنا احنا بالانحدار الاخلاقي الله اكبر".

img

يُشار إلى أن الإعلامي أحمد الشقيري كان قد ظهر في مقطع من إحدى حلقات برنامجه الجديد سين والذي يعود من خلاله للموسم للرمضاني بعد فترة طويلة من الغياب، وهو عاري الصدر.

لتبدأ الفتيات بالتغزل بجسده ووسامته بشكل واسع جعله يتصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر غوغل، وهو الأمر الذي أثار غضب مجموعة من الشباب بسبب ما وصفوه بالتصرف الذي لا يليق بفتيات.

img

يُذكر أن أحمد الشقيري وهو إعلامي سعودي كان قد اشتهر من خلال برنامجه الشهير "خواطر" الموجه لفئة الشباب بشكل خاص، وحظي البرنامج الذي عرض على مدار 11 موسم بشهرة واسعة، واعتبر الكثير الشقيري قدوة جيدة للشباب.

وكان الشقيري قد غاب لأكثر من موسم رمضاني ليعود هذا العام، في برنامج جديد حمل اسم سين تقوم فكرته على استعراض التغييرات التي تشهدها المملكة العربية السعودية وحالة الانفتاح الكبير التي تعيشها.

هذا وتسبب الشقيري في الحلقة السابعة من البرنامج بتوقف موقع التبرع بالأعضاء بعد أن تناول الموضوع خلال الحلقة واستعرض فيها قصة شاب تبرع بـ كبده لوالده مما حفز عددا كبيرا من الأشخاص لاتخاذ الخطوة والتسجيل في موقع التبرع وهو ما تسبب بإيقافه بسبب الضغط الكبير عليه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً