مشاهير

الدكتورة خلود تكشف عن أكبر عقد إعلاني.. وتعلق: مشاهداتي أكثر من رونالدو

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود موجة جدل واسعة وذلك عقب حلولها وزوجها موديل أمين ضيفين على برنامج "وياكم" الذي يقدّمه كل من صالح الراشد ودانة الطويرش على شاشة قناة atv الكويتية. وقالت الدكتورة خلود: "إنها تحقق مشاهدات على تطبيقي سناب شات وإنستغرام، أكثر من لاعبي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي". وأوضح أمين: "أن زوجته تحتل المركز الأول في نسب المشاهدات بالوطن العربي على سناب شات، والمركز العاشر عالميا. وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنه تبقى لها 6 آلاف مشترك فقط ليصل عدد المشتركين في حسابها على تطبيق سناب شات إلى 11 مليونا. كما كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن قيمة أكبر

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود موجة جدل واسعة وذلك عقب حلولها وزوجها موديل أمين ضيفين على برنامج "وياكم" الذي يقدّمه كل من صالح الراشد ودانة الطويرش على شاشة قناة atv الكويتية.

وقالت الدكتورة خلود: "إنها تحقق مشاهدات على تطبيقي سناب شات وإنستغرام، أكثر من لاعبي كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي".

وأوضح أمين: "أن زوجته تحتل المركز الأول في نسب المشاهدات بالوطن العربي على سناب شات، والمركز العاشر عالميا.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنه تبقى لها 6 آلاف مشترك فقط ليصل عدد المشتركين في حسابها على تطبيق سناب شات إلى 11 مليونا.

كما كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن قيمة أكبر عقد إعلاني تعاقدت عليه برفقة زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، مبينةً أن هذا التعاقد كان مع إحدى الشركات ومدته 5 سنوات.

وقالت الدكتورة خلود إنها حصلت من هذا الإعلان على 120 ألف دينار كويتي وقامت بتقسيم المبلغ بينها وبين زوجها أمين.

وتحدث موديل أمين عن سعادته تجاه محبة الجمهور لزوجته أكثر منه، مبيناً أنه لا يهمه نفسه بل الدكتورة خلود في المقدمة وفي أولويات اهتمامه، موضحاً أنه يساعدها في كل الأمور وهي تمثل كل شيء في الدنيا بالنسبة له.

وتطرقت الدكتورة خلود للحديث عن عملية تجميل الأنف التي خضعت لها مؤخراً، مؤكدةً أن البعض صُدم بسبب تورم وجهها كونها لم تكن قد انتهت من العملية بعدُ، فضلاً عن حديث البعض عن تغيّر صوتها.

وتابعت أنها طالبت متابعيها بالانتظار حتى تعود لطبيعتها، مبينةً أنها عادت حالياً من ناحية الصوت والشكل وهو ما كانت تنبه له محبيها.

وقالت إن المتابعين استغربوا هذا التغيير وتحدثوا عن خضوعها لعمليات أخرى، وأشارت إلى أنها دعتهم للانتظار، لأن وجهها مشدود بسبب الورم وارتفاع الشفة وصغر حجم الأنف، مؤكدةً أن الأمور عادت إلى طبيعتها.

وأطلق هذا مجدداً موجة من التعليقات على الحسابات التي أعادت نشر هذا المقطع من المقابلة ، فيما رأى بعض المتابعين أنها تغيرت فعلاً، وأشار آخرون إلى أنها استعادت شكلها الحقيقي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً