مشاهير

وفاة خالد مقداد تشعل السوشال ميديا.. وابنه يكشف الحقيقة (فيديو)

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء تؤكد وفاة خالد مقداد، مالك قناة "طيور الجنة" المخصصة للأطفال، بعد صراع مع المرض. وبعد انتشار الخبر بشكل واسع على الصفحات الإخبارية،  خرج الوليد نجل خالد مقداد في فيديو عبر ستوري حسابه في إنستغرام لنفي تلك الأنباء جملة وتفصيلا.    وكشف الوليد أن صحة والده في تحسن، إلا أنه ما زال يرقد في المستشفى، وطلب من الجمهور عدم تصديق أي أخبار لم تخرج من أفراد العائلة، مشيرا إلى أنهم في حال وجود أي تطور جديد سيعلنون عنه بشكل رسمي من خلال حساباتهم. وتأتي هذه الشائعات بعد تعرض مقداد لوعكة صحية

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء تؤكد وفاة خالد مقداد، مالك قناة "طيور الجنة" المخصصة للأطفال، بعد صراع مع المرض.

وبعد انتشار الخبر بشكل واسع على الصفحات الإخبارية،  خرج الوليد نجل خالد مقداد في فيديو عبر ستوري حسابه في إنستغرام لنفي تلك الأنباء جملة وتفصيلا. 

 

وكشف الوليد أن صحة والده في تحسن، إلا أنه ما زال يرقد في المستشفى، وطلب من الجمهور عدم تصديق أي أخبار لم تخرج من أفراد العائلة، مشيرا إلى أنهم في حال وجود أي تطور جديد سيعلنون عنه بشكل رسمي من خلال حساباتهم.

img

وتأتي هذه الشائعات بعد تعرض مقداد لوعكة صحية أدخلته العناية المركزة، وكانت عائلة مقداد قد ظهرت في اليوم الأول من رمضان من دون والدهم في الفيديوهات التي يشاركونها مع جمهورهم العريض.

وانتشرت صور لمقداد وهو على سرير الشفاء واضعا جهاز تنفس، وكشف أبناء مقداد أن والدهم يعاني من مشكلة في رئتيه وأنه تم إدخاله إلى العناية المركزة، إلا أن صحته في تحسن مستمر.

وأكد الوليد والمعتصم خلال الفيديو أن والدهما طلب منهما الاستمرار بتصوير الفيديوهات وعدم التوقف، كما أكدا على أنه يخضع للرعاية الطبية، وحالته في تحسن مستمر.

img

ولم يكشف أبناء المقداد عن طبيعة المشكلة الصحية التي يعاني منها والدهم خالد، ولم يذكروا أبدا أنه يعاني من فيروس كورونا.

ورافق مرض مقداد العديد من الشائعات والأخبار حيث قال عدد كبير من رواد السوشال ميديا أن مقداد مصاب بفيروس كورونا ويعاني أعراضه، فيما قال آخرون إن صحة مقداد تدهورت بعد تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح.

وتساءل عدد كبير من جمهور السوشال ميديا عن سبب إصرار أسرة مقداد على إخفاء طبيعة المشكلة الصحية التي يعاني منها خالد، ورأى البعض أن عدم نفي العائلة إصابة والدهم بفيروس كورونا ما هو الا تأكيد على أنه مصاب به فعلا.

ويملك خالد مقداد قناة "طيور الجنة" التي تنشر برامج مخصصة للأطفال، واستعان مقداد بأولاده المعتصم والوليد وجنى في طفولتهم، وهو ما حقق لهم شهرة كبيرة في الوطن العربي إلى يومنا هذا بالرغم من بلوغهم سن الشباب.

وخالد مقداد متزوج من مروة حماد ولديه منها 6 أبناء وهم الوليد، المعتصم، جنى، جاد، إياد، سند الذي ولد العام الماضي، وتشارك جميع عائلته في تصوير فيديوهات خاصة لقناة طيور الجنة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً