مشاهير

صالح الراشد عن صورة أحمد الشقيري: أنا خجلان ومتفشل

تطرق الإعلامي الكويتي صالح الراشد خلال برنامجه الرمضاني "وياكم" الذي يقدمه إلى جانب الفاشنيستا دانة الطويرش إلى موضوع صورة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت إلى ترند. وقال الراشد عن هذا الترند: "ما في أي لوم عليه.. اللوم على المتابعين والجمهور وكأنهم لم يصدقوا.. الواحد ما يدري شو يقول.. انا خجلان وأنا قاعد اتكلم بهذا الموضوع.. بس انا الشي الي بقوله دايما الناس بقولوا المشاهير دايما يسوون المشاهير ما عندهم عادات وتقاليد.. لما تشوفون اعلامي مخضرم صارله سنوات وبرامجه هادفة جداً". وأضاف: "هو لما ظهر بدون تيشيرت أول شي هذا ما يتعارض مع الدين الإسلامي

تطرق الإعلامي الكويتي صالح الراشد خلال برنامجه الرمضاني "وياكم" الذي يقدمه إلى جانب الفاشنيستا دانة الطويرش إلى موضوع صورة الإعلامي السعودي أحمد الشقيري، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي وتحولت إلى ترند.

وقال الراشد عن هذا الترند: "ما في أي لوم عليه.. اللوم على المتابعين والجمهور وكأنهم لم يصدقوا.. الواحد ما يدري شو يقول.. انا خجلان وأنا قاعد اتكلم بهذا الموضوع.. بس انا الشي الي بقوله دايما الناس بقولوا المشاهير دايما يسوون المشاهير ما عندهم عادات وتقاليد.. لما تشوفون اعلامي مخضرم صارله سنوات وبرامجه هادفة جداً".

وأضاف: "هو لما ظهر بدون تيشيرت أول شي هذا ما يتعارض مع الدين الإسلامي لانه هو رجل.. بعدين هو مو طالع يستعرض.. هو طالع يحكي عن محمية سمك وهو حب يستعرض شجاعته.. اللقطة الي طلع فيها بدون تيشرت ما تجاوزت الثواني.. اقرا تعليقات الناس سواء الشباب او البنات".

وتساءل: "كيف تكتبون بهذه الطريقة.. التعليقات كانت غزلية. كأنهم ما صدقوا. انتوا دايما كمشاهدين تقولون انه احنا لازم نقدم اشياء الها قيمة.. انتوا تركتوا كل الي قدمه وصرتوا تتكلمو عن جسده.. هو لانه محافظ على جسده بالنسبة لعمره ما شاء الله قعدتوا تتكلمون".

يُشار إلى أن أحمد الشقيري كان قد تصدر حديث السوشال ميديا بعد ظهوره في أحد مقاطع برنامجه الجديد والذي يحمل اسم "سين" بدون تيشيرت لحظة خروجه من حوض السباحة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، وانهالت تعليقات الغزل على الإعلامي السعودي حيث جاءت حول جسده ووسامته، وأثار تغزل الفتيات بالإعلامي الشقيري حالة كبيرة من الغضب بين الشباب معتبرين أن الفتيات تجاوزن الخطوط الحمراء.

يذكر أن الإعلامي السعودي أحمد الشقيري يقدم في الموسم الرمضاني الحالي برنامج سين والذي يعود فيه للتلفزيون بعد غياب في المواسم الرمضانية الماضية.

واستطاع الإعلامي الشقيري تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من عمر الشباب بشكل خاص خلال السنوات الماضية لا سيما من خلال برنامجه خواطر الموجه لهذه الفئة بالذات، وعرف عن الشقيري أسلوبه التشويقي المميز بطرح القضايا بالإضافة لتقديمه محتوى محترما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً