مشاهير

عبدالله مشايخ يكشف سبب محاولته الانتحار أكثر من مرة (فيديو)

كشف الشاب السعودي عبد الله مشايخ، المعروف بـ"مشهور السناب"، تفاصيل محاولته الانتحار بسبب التنمر عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وقال مشايخ عبر فيديو انتشر له عبر تويتر: "إن عددًا كبيرًا من التعليقات والرسائل تعايره بسبب شكله الخارجي وسلوكه، ويعتبرون حركات جسدي ومظهري أقرب للنساء". وأوضح مشايخ: "الناس يتنمرون على حواجب وجهي بشكل كبير، وهذا الأمر أتعبني كثيراً". وتابع: "أشعر بالخوف ولا رغبة لدي بالخروج من المنزل، الناس قاسية جدًا، وتنسب لي أشياء وكلامًا من خيالها، أردت إنهاء حياتي والانتحار". وشكك الكثير من المستخدمين بمحاولته الانتحار، معتبرين أنه يهدف إلى لفت النظر من خلال هذه الخطوة، فرد مشايخ عليهم بالقول: "بحوزتي

كشف الشاب السعودي عبد الله مشايخ، المعروف بـ"مشهور السناب"، تفاصيل محاولته الانتحار بسبب التنمر عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مشايخ عبر فيديو انتشر له عبر تويتر: "إن عددًا كبيرًا من التعليقات والرسائل تعايره بسبب شكله الخارجي وسلوكه، ويعتبرون حركات جسدي ومظهري أقرب للنساء".

وأوضح مشايخ: "الناس يتنمرون على حواجب وجهي بشكل كبير، وهذا الأمر أتعبني كثيراً".

وتابع: "أشعر بالخوف ولا رغبة لدي بالخروج من المنزل، الناس قاسية جدًا، وتنسب لي أشياء وكلامًا من خيالها، أردت إنهاء حياتي والانتحار".

وشكك الكثير من المستخدمين بمحاولته الانتحار، معتبرين أنه يهدف إلى لفت النظر من خلال هذه الخطوة، فرد مشايخ عليهم بالقول: "بحوزتي مستندات وتقارير طبية تثبت ذلك".

وتم تداول مقطع فيديو يظهر الشاب مشايخ، تحت وسم #انتحار_شاب_بسبب_التنمر، وهو يشرح الأسباب التي دفعته نحو القيام بفعلته، قائلًا: “عانيت كثيرًا من التنمر، كما أنت فتاة أنا فتاة، وكما أنت رجل أنا رجل، جميعنا بشر".

وكان عبد الله مشايخ قد نشر عدة تغريدات تدل على سوء حالته النفسية، وتصف معاناته، مثل: " كلمت امي وضحكت معها هي الوحيدة الي تسال عني وانا من أمس مجهز كل شي".

img

وفي تغريدة أخرى قال: "أقسم بالله ويشهد الله أكلمكم بالأشياء إلى حصلت لي من ظلم واستهزاء وأشياء حصلت لي من شخص موظف بوظيفة حساسة رحت شكيت له ولما أخذني لشقته على بالي يستضيفني عنفني وحصل إلى حصل وهددني بعدها ما ودي أتكلم بس أشياء عانيت منها وللآن أفكر فيها معاد صرت أثق بأحد حضي عند الجميع سيئ".

وأكد مشايخ عبر حسابه في تويتر: "معاد عرفت وش اسوي بحياتي وكانهم هم الصح وانا الغلط واذا تكلمت قالو انت اخر من يتكلم حتى اخوي كنت الي معي اعطيه وما ارضى اخذ شي الا هو معاي اروح افتح رسايله يكتب فيها للمتابعين بلغوا عليه هذا فاشل هذا عليه قضايا وعنده اوراق نفسيه لا تعطونه وجه !!تخيلو رحت كلمت امي اخر شي وقفت معاه"

img

وفي تفاصيل الحادثة، حضّر المشهور السعودي حبالًا سميكة، نشر صورتها على حسابه في تويتر، وتكلم مع والدته لتكون آخر من يحدثها قبل انتحاره، لكن تمكن أحد أفراد أهله من إنقاذه، ونقله إلى المستشفى.

 

 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً