مشاهير

تركي آل شيخ يستذكر الراحل حاتم علي.. هذا ما قاله

استذكر رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل شيخ، خلال الساعات القليلة الماضية، المخرج والفنان السوري الراحل حاتم علي. وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر: "أشتقت للمسلسلات التاريخية الجميلة... الله يرحمك يا حاتم علي". وكان اللافت حرص آل الشيخ على إغلاق باب التعليقات على التغريدة، وهو ما أثار التساؤلات حول هذا الأمر من قبل رواد تويتر. أشتقت للمسلسلات التاريخية الجميلة ... الله يرحمك ياحاتم علي 🙏🏻❤️ — TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) April 14 2021 وقال البعض، إن آل شيخ كان حريصًا على أن لا تتحول التغريدة لمكان للنزاع، أو الإساءة للمخرج الراحل، كون أن عددًا من رواد

استذكر رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل شيخ، خلال الساعات القليلة الماضية، المخرج والفنان السوري الراحل حاتم علي.

وقال آل الشيخ في تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر: "أشتقت للمسلسلات التاريخية الجميلة... الله يرحمك يا حاتم علي".

وكان اللافت حرص آل الشيخ على إغلاق باب التعليقات على التغريدة، وهو ما أثار التساؤلات حول هذا الأمر من قبل رواد تويتر.

وقال البعض، إن آل شيخ كان حريصًا على أن لا تتحول التغريدة لمكان للنزاع، أو الإساءة للمخرج الراحل، كون أن عددًا من رواد السوشال ميديا دائمًا ما يهاجمون أي شخصية، دون مراعاة لأي ظروف، معتبرين أن تصرف آل شيخ يستحق الإشادة، خاصة أنه من القلائل جدًا الذين استذكروا قامة مهمة، مثل الراحل حاتم علي.

وعلى صعيد مختلف، أعاد تركي آل شيخ، نشر تغريدة الفنان المصري مصطفى شعبان، والتي تضمنت المشهد الذي تم ذكر اسمه فيه من مسلسل "ملوك الجدعنة" دون التعليق عليها.

وورد في الحلقة الأولى من أحد مشاهد مسلسل "ملوك الجدعنة" من بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، في ثنائية هي الأولى لهما معًا، وحظيت هذه الثنائية بإشادة كبيرة من الجمهور الذي رأى أن بينهما كيميا مميزة، كما استطاع العمل تصدر قائمة الأكثر تداولًا.

وبالعودة للحديث عن المخرج والفنان الراحل حاتم علي، فقد صُدم الوسط الفني السوري والعربي في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2020 بوفاته، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، خلال تواجده بأحد فنادق العاصمة المصرية، القاهرة.

وتم تشييع الفنان الراحل في جنازة شعبية كبيرة بالعاصمة السورية دمشق، حيث تم نقل جثمانه إلى هناك، وتواجد في الجنازة الآلاف من جمهور المخرج الراحل، بالإضافة لزملائه في الوسط الفني.

يُشار إلى ان المخرج الراحل، قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال التاريخية المميزة، من بينها "الزير سالم"، بطولة: سلوم حداد، وعابد فهد، و"صلاح الدين الأيوبي" بطولة: جمال سليمان، صقر قريس، و"ربيع قرطبة" من بطولة: تيم حسن، وباسل خياط، و"ملوك الطوائف". وفي عام 2012، قدم حاتم علي مسلسل "الفاروق عمر بن الخطاب" والذي حقق نجاحًا جماهيريًا هائلًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً