مشاهير

الطيار أبو اليسر يرد على فيديو إلقاء الدولارت لمحمد رمضان

كشف الطيار المصري أشرف أبو اليسر عن تعرضه لوعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بالتزامن مع حكم المحكمة الاقتصادية في القاهرة بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه عن الأضرار التي تسبب فيها النجم محمد رمضان له بعد نشره صورا وفيديو له على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر؛ ما كلفه خسائر أدبية ومالية بعد إيقافه عن العمل. وقال الطيار أبو اليسر في تصريح خاص لموقع "فوشيا": "تعرضت مؤخرا لوعكة صحية أجبرتني على دخول المستشفى للعلاج، وذلك بالتزامن مع حكم المحكمة الذي صدر لصالحي وحصولي على حقي بالقانون العادل، ولكنني فوجئت بحديث المحيطين حولي بالفيديو الذي نشره الفنان محمد

كشف الطيار المصري أشرف أبو اليسر عن تعرضه لوعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى لتلقي العلاج، وذلك بالتزامن مع حكم المحكمة الاقتصادية في القاهرة بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه عن الأضرار التي تسبب فيها النجم محمد رمضان له بعد نشره صورا وفيديو له على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر؛ ما كلفه خسائر أدبية ومالية بعد إيقافه عن العمل.

وقال الطيار أبو اليسر في تصريح خاص لموقع "فوشيا": "تعرضت مؤخرا لوعكة صحية أجبرتني على دخول المستشفى للعلاج، وذلك بالتزامن مع حكم المحكمة الذي صدر لصالحي وحصولي على حقي بالقانون العادل، ولكنني فوجئت بحديث المحيطين حولي بالفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، ولا أعرف الغرض منه ولا أستطيع أن أجزم أنه نشره للرد على الحكم الذي صدر من المحكمة، ولكن ما أريد أن أؤكد علية أن هناك الكثيرين من الفقراء والمحتاجين الذين يتمنون هذه النعمة ويحتاجون إلى من يساعدهم ويقف إلى جانبهم".

img

وأضاف الطيار الذي تحولت أزمته مع محمد رمضان إلى قضية شغلت الرأي العام والصحف المحلية والعربية: "أتمنى من الفنان محمد رمضان أن يعطي هذه الأموال إلى هؤلاء المحتاجين بدلا من إلقائها في الماء، طالما أنه لا يحتاجها أو أنها زيادة عن احتياجه الشخصي، وسوف تحسب له من عمل الخير؛ لأنه ساعد أشخاصا يتمنون جزءا بسيطا جدا منها من أجل الحياة فقط".

وواجة الفنان محمد رمضان انتقادات كثيرة من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو على حساباته الرسمية، وبالرغم من ذلك رفض التعليق على هذا الهجوم، بل أنه لم يفسر أسباب نشره هذا الفيديو في هذا التوقيت على الرغم من انشغاله بتصوير مسلسله الجديد "موسى" والمنتظر عرضه بشهر رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وتارا عماد، ومنذر رياحنة، وصبري فواز، وسيد رجب، ورياض الخولي، وأسماء جلال، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، خلال فترة الخمسينيات من القرن الماضي وتحديدا في فترة الاحتلال البريطاني لمصر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً