مشاهير

ميغان ماركل لن تحضر جنازة الأمير فيليب لهذا السبب

من المقرر أن يحضر الأمير هاري جنازة جده الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا السبت المقبل، إلا أن  زوجته ميغان ماركل لن ترافقه بسبب حملها. وقال متحدث باسم الأمير وزوجته: "سيسافر الأمير هاري إلى بريطانيا، لحضور جنازة جده، لكن زوجته ميغان لن تتمكن من الحضور، لأنها حامل". وأعلن متحدث باسم "قصر باكنغهام" الملكي أمس السبت، أن الأمير هاري سيتبع إرشادات السفر الخاصة بوباء "كورونا" أثناء توجهه من كاليفورنيا إلى لندن، ومن ثم إلى "قلعة وندسور" جنوب شرق إنجلترا، حيث سيدفن الأمير فيليب. وأفادت وسائل إعلام أمريكية، أن طبيبًا نصح ميغان بعدم القيام بالرحلة الطويلة بين كاليفورنيا وبريطانيا، بسبب

من المقرر أن يحضر الأمير هاري جنازة جده الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا السبت المقبل، إلا أن  زوجته ميغان ماركل لن ترافقه بسبب حملها.

وقال متحدث باسم الأمير وزوجته: "سيسافر الأمير هاري إلى بريطانيا، لحضور جنازة جده، لكن زوجته ميغان لن تتمكن من الحضور، لأنها حامل".

وأعلن متحدث باسم "قصر باكنغهام" الملكي أمس السبت، أن الأمير هاري سيتبع إرشادات السفر الخاصة بوباء "كورونا" أثناء توجهه من كاليفورنيا إلى لندن، ومن ثم إلى "قلعة وندسور" جنوب شرق إنجلترا، حيث سيدفن الأمير فيليب.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، أن طبيبًا نصح ميغان بعدم القيام بالرحلة الطويلة بين كاليفورنيا وبريطانيا، بسبب حملها.

img

وكانت ميغان كشفت أنها حامل بطفلة، وأن موعد الإنجاب المتوقع في فصل الصيف المقبل، ما يعني أن طفلها آرتشي البالغ من العمر 22 شهرًا، سيكون له شقيقة قريبًا.

وقال مصدر مقرب من هاري وميغان: "بذلت الدوقة قصارى جهدها للسفر إلى جانب زوجها هاري، لكنها للأسف لم تحصل على تصريح طبي من طبيبها".

وتوفي الأمير فيليب عن عمر يناهز 99 عامًا وكان متزوجًا من الملكة إليزابيث لمدة 73 عامًا، أي أنه كان أطول رفيق خدمة للعرش في تاريخ بريطانيا.

وجاءت وفاة الأمير فيليب، بعد الضجيج الإعلامي في بريطانيا والولايات المتحدة، بسبب الجدل المرتبط بمقابلة هاري وميغان الأخيرة مع أوبرا وينفري، والتي وجهت ميغان خلالها، اتهامات للعائلة الملكية بالعنصرية، وكشفت أن أفكارًا انتحارية راودتها خلال إقامتها بالقصر.

وفي رسالة وجهها أمس، قال ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، إنه سيفتقد والده الأمير فيليب، وأعرب عن امتنانه للدعم الكبير الذي تلقته الأسرة الملكية.

img

وأضاف: "أردت بشكل خاص أن أقول، إن والدي خلال السنوات السبعين الماضية، قدم الخدمة الأكثر تكريسًا للملكة، ولعائلتي  وللبلد، ولجميع دول الكومنولث.. والحقيقة أني أنا وجميع أفراد العائلة، نفتقد والدي بشكل كبير.. لقد كان شخصية محبوبة ومقدّرة للغاية، وبصرف النظر عن أي شيء آخر يمكنني أن أتخيله، سيتأثر والدي بشدة بعدد الأشخاص الآخرين هنا وفي أي مكان آخر حول العالم والكومنولث، الذين شاركونا خسارتنا وحزننا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً