مشاهير

شام الذهبي تنشر صورتها بالفستان الأبيض بعد إعلان خطوبتها

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري صورة لها وهي مرتدية الفستان الأبيض لم تظهر تفاصيله بشكل كبير بعد إعلان خطوبتها الجمعة. ويبدو أن شام كانت تستعد لحفل عشاء خطوبتها فيما تساءل متابعوها إن كان العشاء الذي تقيمه شام هو بمناسبة زفافها أم خطوبتها، خصوصاً أنه ليس هناك ما يشير إلى أنه زفاف، لكن يمكن تأكيد أنه حفل عشاء له علاقة بخطوبة شام كون أصالة هنأتها بخطوبتها وليس بزفافها عبر حسابها على "إنستغرام". ونشرت شام الذهبي فيديوهات لزينة الحفل التي طغى عليها اللون الأبيض والذي كان من تنظيم منظمة الحفلات حنان التي يلجأ إليها عدد من المشاهير في حفلاتهم

نشرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري صورة لها وهي مرتدية الفستان الأبيض لم تظهر تفاصيله بشكل كبير بعد إعلان خطوبتها الجمعة.

ويبدو أن شام كانت تستعد لحفل عشاء خطوبتها فيما تساءل متابعوها إن كان العشاء الذي تقيمه شام هو بمناسبة زفافها أم خطوبتها، خصوصاً أنه ليس هناك ما يشير إلى أنه زفاف، لكن يمكن تأكيد أنه حفل عشاء له علاقة بخطوبة شام كون أصالة هنأتها بخطوبتها وليس بزفافها عبر حسابها على "إنستغرام".

img

ونشرت شام الذهبي فيديوهات لزينة الحفل التي طغى عليها اللون الأبيض والذي كان من تنظيم منظمة الحفلات حنان التي يلجأ إليها عدد من المشاهير في حفلاتهم الخاصة.

كما نشرت صورة لها مع خبيرة التجميل التي اهتمت بتصفيف شعرها ووضعت لها مكياجها.

img

وكانت شام كشفت عن أول فيديو من حفل خطوبتها، وظهرت خلاله وهي تقبل رأس خطيبها أحمد حين قدم لها خاتم الخطوبة راكعًا على قدمه في مشهد رومانسي.

ونشرت ابنة أصالة أيضًا صورًا له مع خطيبها، قائلة: "أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

وكانت الفنانة السّورية أصالة نصري قد أعلنت خبر ارتباط ابنتها شام الذهبي للمرة الثالثة، من الشاب أحمد هلال، متمنية لها حياة مستقرة.

ونشرت أصالة صورة لابنتها شام وكتبت: "لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله وهالفرح شاغلني بالإضافة لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب".

وأكدت أصالة بمنشورها أنها ستخبر جمهورها بكل ما هو جديد، مطالبة الجمهور بالدعاء لابنتها شام وخطيبها أحمد هلال، وعلقت: "أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه.. آمين ياربّ العالمين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً