مشاهير

هند البلوشي: أعلنت الزواج لأنني حامل من علي يوسف.. وهذه وثيقة الزفاف

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي، على طلاقها عبر البث المباشر من قبل الفنان العراقي علي يوسف، وخرجت ببث مباشر عبر صفحتها على إنستغرام، مهددة الأخيرة باللجوء للقضاء. وفجرت هند مفاجأة من العيار الثقيل، وصرحت أنها اضطرت لإعلان الزواج في شهر يناير الماضي، بعكس الاتفاق المبرم بينهما، لأنها اكتشفت حملها من الفنان العراقي علي يوسف، مشيرة إلى أن الجنين كان مهددًا بالإجهاض، بسبب ضعف الحمل: "أنا فنانة وسمعتي تهمني جداً.. وبعد ما أرسلتله تقرير الحمل انصدم وكذب الموضوع". وقالت هند البلوشي: "رح أرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال، وقضية تشهير" ووجهت الشكر في ذلك لصديقها الإعلامي والفنان الكويتي أحمد السعدون، في

ردت الفنانة الكويتية هند البلوشي، على طلاقها عبر البث المباشر من قبل الفنان العراقي علي يوسف، وخرجت ببث مباشر عبر صفحتها على إنستغرام، مهددة الأخيرة باللجوء للقضاء.

وفجرت هند مفاجأة من العيار الثقيل، وصرحت أنها اضطرت لإعلان الزواج في شهر يناير الماضي، بعكس الاتفاق المبرم بينهما، لأنها اكتشفت حملها من الفنان العراقي علي يوسف، مشيرة إلى أن الجنين كان مهددًا بالإجهاض، بسبب ضعف الحمل: "أنا فنانة وسمعتي تهمني جداً.. وبعد ما أرسلتله تقرير الحمل انصدم وكذب الموضوع".

وقالت هند البلوشي: "رح أرفع عليك قضية تزوير ونصب واحتيال، وقضية تشهير" ووجهت الشكر في ذلك لصديقها الإعلامي والفنان الكويتي أحمد السعدون، في حسم الجدل بنشره صورة لوثيقة الزواج.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hend Alblooshi - هند البلوشي (@hind_albloushii)

 

وعن منع تعدد الزوجات في تركيا، أشارت هند البلوشي، إلى أن هذا القانون في المحاكم فقط، أما زواجها في تركيا من علي يوسف تم من خلال الشيوخ، وأضافت: "الزواج شنو غير إشهار وقبول الطرفين شرعاً.. كنا ننتظر بس إنه نصدق العقد".

البلوشي إلى حد الآن لم يتم طلاقها من علي يوسف، لأنه وبحسب المذهب الشيعي لا يتم الطلاق إلا برضى الطرفين وبوجود الشيخ، مما يعني أن ما فعله علي منذ يومين خلال البث المباشر، ليس شرعيًا وباطل تمامًا، مما يعني أنه قد تذهب إلى العراق، لتنهي الموضوع هناك بشكل نهائي.

img

وعلقت على تصريحات علي يوسف، حول أن الصور المنشورة لهما هي من كواليس أحد المشاريع الفنية في تركيا، ولم تكتمل بالقول: "إي صحيح كان في مشروع فيلم، لأني حطيت شركتي بين إيديك.. سلمتك كل هند وما تملك".

وصرحت، أن أحمد السعدون هو الشاهد الأول، منذ اليوم الأول الذي تعرفت به على علي يوسف. وتساءلت هند البلوشي: "علي يوسف بأي جرأة إنت طالع؟.. شو طلعلك بعد؟.. أطلعلك محادثاتي مع محاميك الفاضل اللي كنت أترجاك تطلقني بعد ما صارت الضجة، وكان يقلي ما رح أطلق، وعلي يوسف ما رح يطلق هند البلوشي".

img

وقالت هند البلوشي، إنها تمتلك كامل الأدلة لإثبات أن علاقتها بالفنان العراقي علي يوسف شرعية، وإن والده ووالدته مكثا معها في تركيا لمدة شهر كامل، بالإضافة لفيديو من اليوم الذي تم عقد القران به، وعلقت: "وين بتروح من رب العالمين علي يوسف.. وين بتروح وانت مازالت تنكر نفسك.. أنا الله شاهد علي مش الناس".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hend Alblooshi - هند البلوشي (@hind_albloushii)

 

وشارك أحمد السعدون من خلال البث المباشر مع هند البلوشي، مؤكدًا كلام الأخيرة حول كل ما قالته: "أنا تكلمت على الموضوع بشكل عام، وقلت الحقيقة بدون زيادة أو نقصان، وأنا حاولت أجيبه من العراق للكويت، وسفرة تركيا كانت من إقتراحي".

وشكرت هند البلوشي الجمهور، على دعمهم لها في الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها، وكانت تتمنى أن يكون تسليط الضوء هذا على أعمالها ونجحاتها: "لكنها في زمن الفضيحة تاخد ترند، والنجاح والابداع ما ياخذ الإهتمام المفترض إنه ياخدها".

وحذرت الفنانة الكويتية، علي يوسف، إن استمر بانكار الزواج وإطلاق المزيد من الأكاذيب، سوف تسلم كل ما تملك من وثائق وحقائق للجمهور، ليكون الحكم الأول لهم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً