مشاهير

نهى نبيل توثق رد فعل هيا الشعيبي على الفيديو الذي اجتاح السوشال ميديا

وثقت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، عبر حسابها في سناب شات اتصالًا هاتفيًا أجرته مع مواطنتها هيا الشعيبي، تحدثت فيه عن مقطع الفيديو الساخر الذي اجتاح شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية وتظهر فيه الأخيرة منفعلة. وقالت نهى نبيل، خلال الاتصال إن عدد مشاهدي الفيديو وصل إلى 70 مليونًا على تطبيق تيك توك، موجهة سؤالًا لهيا الشعيبي، إن كانت على علم بأنها "تريند" أم لا؟. وسألت نهى نبيل مواطنتها هيا الشعيبي، عن إمكانية قيامها برفع دعاوى قضائية ضد من استخدموا مقطعها للسخرية، موضحة أنها لن تقوم بذلك، ولو أرادت أن تقاضي أحدًا لكانت قاضت السابقين، لتعلق نهى نبيل بأن هيا

وثقت الإعلامية الكويتية نهى نبيل، عبر حسابها في سناب شات اتصالًا هاتفيًا أجرته مع مواطنتها هيا الشعيبي، تحدثت فيه عن مقطع الفيديو الساخر الذي اجتاح شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية وتظهر فيه الأخيرة منفعلة.

وقالت نهى نبيل، خلال الاتصال إن عدد مشاهدي الفيديو وصل إلى 70 مليونًا على تطبيق تيك توك، موجهة سؤالًا لهيا الشعيبي، إن كانت على علم بأنها "تريند" أم لا؟.

وسألت نهى نبيل مواطنتها هيا الشعيبي، عن إمكانية قيامها برفع دعاوى قضائية ضد من استخدموا مقطعها للسخرية، موضحة أنها لن تقوم بذلك، ولو أرادت أن تقاضي أحدًا لكانت قاضت السابقين، لتعلق نهى نبيل بأن هيا ذات قلب طيب.

وتابعت الشعيبي أنها غير منزعجة مما حدث، مضيفة أن هذا نوع من الثقة بينها وبين الجمهور، لافتة إلى أنها مستأنسة، بل أن هناك مقطعًا آخر بينها وبين ناصر القصبي، يتم استخدامه أيضًا بين المتابعين للسخرية.

وكشفت هيا الشعيبي خلال الاتصال، أن ابنتها مريضة، حيث تعاني من آلام في المعدة وارتفاع في درجة الحرارة، ما دعا نهى لمواساتها في مرض ابنتها.

واجتاحت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أحد فيديوهاتها مادة "ميم" مضحكة ومثيرة للسخرية، بشكل مفاجئ.

وبعد البحث الذي أجراه فريق موقع "فوشيا"، تبيّن أن أصل الفيديو من كواليس أحد اللقاءات الصحفية، الذي ردت من خلاله الممثلة الكويتية على خلافها مع الإعلامية السّعودية سارة دندراوي، حيث اتهمتها العام الماضي بالعنصرية ضد الكويتيين، ودافعت عن حياة الفهد.

ووصل "ميم" هيا الشعيبي للإعلانات في الكويت والخليج العربي، كما تم وضعها -أيضًا- بين التصريحات النارية، والحرب التي اشتعلت مؤخرًا، بين نجمتي اليوتيوب نور ستارز، ونارين عمارة "نارين بيوتي".

يشار إلى أن الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، قد دخلت العام الماضي على خط أزمة الفنانة حياة الفهد، حين اتُهمت بالعنصرية، بسبب تصريحاتها أثناء مداخلة تلفزيونية، ضد الوافدين الأجانب بالبلاد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً