بدور البراهيم لسعودي طلبها للزواج:...

مشاهير

بدور البراهيم لسعودي طلبها للزواج: وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين

تعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم للانتقادات بعدما ردّت على أحد المتابعين السعوديين الذي تقدموا لخطبتها، وموافقته على دفع مهر قيمته مليوني ريال سعودي. وأطلت البراهيم عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، وعلقت على طلب المتابع بشكل وصفه المتابعون بـ"المستفز" عندما قالت له: "الحقيقة أنا أحب السمر وايد أحب هذا اللون التشوكليت، ولكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين، إن كنت تريد الشهرة نصور ابعتلي صورة حسابك". تعليق خبيرة التجميل لم يلق قبولا عند المعلقين بعد تداول الفيديو عبر الصفحات الخاصة بالمشاهير على إنستغرام، بأنها تقدم عروضًا بالملايين لمن يريد الزواج منها، متسائلين عن سبب هذا الأسلوب

تعرضت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم للانتقادات بعدما ردّت على أحد المتابعين السعوديين الذي تقدموا لخطبتها، وموافقته على دفع مهر قيمته مليوني ريال سعودي.

وأطلت البراهيم عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، وعلقت على طلب المتابع بشكل وصفه المتابعون بـ"المستفز" عندما قالت له: "الحقيقة أنا أحب السمر وايد أحب هذا اللون التشوكليت، ولكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين، إن كنت تريد الشهرة نصور ابعتلي صورة حسابك".

تعليق خبيرة التجميل لم يلق قبولا عند المعلقين بعد تداول الفيديو عبر الصفحات الخاصة بالمشاهير على إنستغرام، بأنها تقدم عروضًا بالملايين لمن يريد الزواج منها، متسائلين عن سبب هذا الأسلوب الذي تتبعه بين الحين والآخر في القضايا المتعلقة بالزواج والمهور.

وجاء طلب المتابع السعودي بالزواج من بدور البراهيم وتحديد قيمة المهر بمليوني ريال بناء على رغبتها هي، عندما خرجت بمقطع فيديو في وقت سابق وأكدت فيه "اللي بده يتزوجني يدفع 2 مليون ريال".

وأثار طلب البراهيم استفزاز الشهيرة ضحى الدخيل والتي وضعت شرطًا بأن تدفع الأولى 10 ملايين ريال سعودي في حال وقع الطلاق، وذلك كي تلتزم بدور بزواجها ومنزلها ولا تتسرع في طلب الطلاق كما حدث في زواجها الأول الذي استمر لمدة 6 أشهر فقط.

ودشنت ضحى الخيل هاشتاغا لإقناع بدور بالزواج، لترد عليها الأخيرة بأن حملتها كانت ضعيفة، ولم تحقق النجاح المطلوب، وأوضحت أنه لا يمكنها الزواج حاليا بأي شخص لأنها لا تزال في فترة العدة حيث قالت لها: "يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل ولا تنخطب بالهاشتاغ زين، وإنتي شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية لإني ما أتممت الـ3 أشهر عدة".

وأضافت أنها كانت ستقبل بـ"رعش" إذا كان مناسبا لها ولو بريال سعودي واحد وليس بملايين، واختتمت حديثها قائلة: "الفلوس مو كل شي وأنا بدور على رجال مو بدور فلوس وأنا بقولك والله ما يشم حدا مفارق رأسي إلا بمليونين مو مليون واحد وأنا الحمد لله بنت عز وعيوني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي أملاك وشقة من قبل أن أصبح مشهورة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً