عبد الرحمن المطيري يسقط عن ظهر الخي...

مشاهير

عبد الرحمن المطيري يسقط عن ظهر الخيل ويفقد الذاكرة جزئيا (فيديو)

تعرض نجم "سناب شات" السعودي عبد الرحمن المطيري لحادث خطير خلال ممارسته رياضة ركوب الخيل قبل أيام؛ ما تسبب بفقدانه للذاكرة بشكلٍ مؤقت. وروى المطيري تفاصيل الحادثة لجمهوره عبر سلسلة مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" وكيف سقط عن صهوة جواده يوم الجمعة الماضي ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج. وقال المطيري إن الخيول كانت "عاصية" في ذاك اليوم، أي أنها في حالة توتر شديد، لكنه أصر على ركوبها قبل أن يسقط مرتين من على ظهرها ما تسبب في دخوله المستشفى. وأشار إلى أنه فقد ذاكرته بعض الوقت ولم يتمكن من التعرّف إلى الأشخاص المحيطين به، وقال: "اللي

تعرض نجم "سناب شات" السعودي عبد الرحمن المطيري لحادث خطير خلال ممارسته رياضة ركوب الخيل قبل أيام؛ ما تسبب بفقدانه للذاكرة بشكلٍ مؤقت.

وروى المطيري تفاصيل الحادثة لجمهوره عبر سلسلة مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "سناب شات" وكيف سقط عن صهوة جواده يوم الجمعة الماضي ونقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال المطيري إن الخيول كانت "عاصية" في ذاك اليوم، أي أنها في حالة توتر شديد، لكنه أصر على ركوبها قبل أن يسقط مرتين من على ظهرها ما تسبب في دخوله المستشفى.

وأشار إلى أنه فقد ذاكرته بعض الوقت ولم يتمكن من التعرّف إلى الأشخاص المحيطين به، وقال: "اللي صار طيحت ووصل الحال أني لا أتذكر أي شيء، ما جاني إغماء لكني لم أعرف وش اللي صاير".

وتفاعل معه المتابعون متمنين له الشفاء ومتسائلين عما إذا استعاد قدرته على التذكّر والتركيز، وجاء في التعليقات: "ألف سلامة عليه مايشوف شر يارب"، و"شكثر أحب الخيل لكن أخاف أركبها لأني ما أعرف وكل ما شفت أحد طاح عنها فز قلبي " و"الله سترها معاه ولا كانراح فيها".

يُشار إلى أن المطيري تعرض في وقت سابق للسَجن بسبب مخالفته الإجراءات التي فرضتها السلطات السعودية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد في المملكة.

وبعد خروجه من السجن، ظهر المطيري في مقطع مصوّر تم تسجيله في منزله ونشره على حسابه في "سناب شات".

وقال إن ما أصابه كان مجرد عتاب بسيط بين أب وابنه؛ لأنه كان مخطئا واستحق العقوبة، ولذلك تقبّل هذا الإجراء العقابي برحابة صدر ورضا.

ورأى أن سجنه زاده حبا وولاءً للمملكة وفخرا بها، وأضاف: "أنا ما شوف اللي صار مصيبة، أبلغ ما يكون عتاب بسيط بين أب وابنه، اذا شافه على خطأ وجهه وإذا شاف مال عدله، وإذا شاف فيه نقص أرشده، لذلك تقبلنا هذا العتاب بكل حب وبكل رضا، لأنني أدري أنما صار الا لمصلحتنا، وما زادنا هذا الشي إلا ولاء وفخرا ومحبة لهذا الوطن العظيم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً