ما حقيقة وفاة منار النسوية التي أشغ...

مشاهير

ما حقيقة وفاة منار النسوية التي أشغلت السعوديين؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الناشطة السعودية منار النسوية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي نقلت على إثره إلى قسم العناية المركزة في أحد مشافي العاصمة الرياض، وذلك بحسب ما نشرته بعض الحسابات في تويتر. فيما لم يصدر حتى الآن أي تصريح من مصادر مقربة ينفي أو يؤكد الخبر، لكن يرجح المغردون أن تكون مجرد إشاعة صدرت من أحد الحسابات وتم تداولها. ودشن المتابعون وسما بعنوان وفاة منار النسوية ليتصدر بدوره عبر موقع تويتر، وجاء في التعليقات: "إذا ماتت صدق الله يرحمها ويانسويات مردكم للقبر افعلو لآخرتكم ولا تفعلو لدنياكم وواذا طلعت كذبت أبريل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الناشطة السعودية منار النسوية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، الذي نقلت على إثره إلى قسم العناية المركزة في أحد مشافي العاصمة الرياض، وذلك بحسب ما نشرته بعض الحسابات في تويتر.

فيما لم يصدر حتى الآن أي تصريح من مصادر مقربة ينفي أو يؤكد الخبر، لكن يرجح المغردون أن تكون مجرد إشاعة صدرت من أحد الحسابات وتم تداولها.

ودشن المتابعون وسما بعنوان وفاة منار النسوية ليتصدر بدوره عبر موقع تويتر، وجاء في التعليقات: "إذا ماتت صدق الله يرحمها ويانسويات مردكم للقبر افعلو لآخرتكم ولا تفعلو لدنياكم وواذا طلعت كذبت أبريل اعرفو أن الموت يجي فجأة وما يأخذ إذن من أحد والله يهدي الجميع وفاه منار النسوية".

وفي تعليق آخر: "هذه إشاعة واضح ترى لا تصدقون والحين بتتحاسب ما عرفت أن الدنيا قصيرة وهذه إلى كانت تقول الحجاب بدعة نشوف الحين تقول ستر الجسد بالكفن بدعة ولا لا اللهم ردنا إليك ردا جميلا، ترا لا تغترون يا النسويات الحياة قصير وفي حساب لاتاخذكم الدنيا الموت حق".

img

وأثارت الناشطة السعودية منار النسوية الجدل في الآونة الأخيرة بسبب إساءتها إلى الدين الإسلامي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وكانت السلطات السعودية قد ألقت القبض عليها، وحكمت عليها المحكمة الإلكترونية في المملكة بعدم بث الفتنة بين عموم الشعب.

ومن آخر تغريداتها:" أعلن انسحابي من الفكر النسوي لا تجوز المساواة بين الجنس المدمر والجنس الذي ينتج الحياة المرأة أعظم من الرجل ومكانها في القمة".

img

وفي تغريدة أخرى قبل أيام: "النقاب بدعة العباية بدعة ‏الحجاب بدعة استعبدونا باسم الإسلام وكفنونا بالسواد! ‏حرفوا وغيروا المفاهيم المقدسة لجعلها تذلنا وتقيدنا الصحوة مشروع إرهابي قامت فيه الجماعة الخائنة بغزو عقول المسلمين لا تستغربوا لما تشوفوا العالم كله تتطور واحنا نرجع ورا الموضوع مو صدفة".

img

وغردت أيضًا: "الدين هو أسهل وسيلة للسيطرة على الشعوب ‏بدل ما يقنعك العدو أنك تمشي على فكره عشانه أسهل له يقنعك أن الله يبي منك هالشي وبكذا يحصل على جنود مخلصين لين آخر لحظة من حياتهم".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً