مشاهير

أميرة الناصر تصدم الجمهور بعد عودتها لمشعل الخالدي.. وهذا ما قالته

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر حالة من الجدل بين المتابعين، إثر إعلانها خبر عودتها لزوجها السابق مشعل الخالدي، والذي انفصلت عنه قبل فترة وجيزة، مبينة أن السبب في عودتها إليه، هو حملها بطفلها الثاني منه، وهو ما أثار سخط المتابعين وتساؤلاتهم، كونها انفصلت عنه قبل وضع توأمهما. وأبدى المغردون استياءهم الشديد من إعلان الثنائي عن عودتهما معا، وذلك بعد خروج الناصر واتهامها الخالدي بتعنيفها جسديا ونشرت بعض الصور المؤلمة التي توثق آثار الضرب والأذية، مشيرة إلى أن المنشورات تخصها والتقطت لها عند إسعافها إلى المستشفى بهدف العلاج. ونشرت الناصر صورة لها ولزوجها عبر حسابها في سناب شات معلقة

أثارت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر حالة من الجدل بين المتابعين، إثر إعلانها خبر عودتها لزوجها السابق مشعل الخالدي، والذي انفصلت عنه قبل فترة وجيزة، مبينة أن السبب في عودتها إليه، هو حملها بطفلها الثاني منه، وهو ما أثار سخط المتابعين وتساؤلاتهم، كونها انفصلت عنه قبل وضع توأمهما.

وأبدى المغردون استياءهم الشديد من إعلان الثنائي عن عودتهما معا، وذلك بعد خروج الناصر واتهامها الخالدي بتعنيفها جسديا ونشرت بعض الصور المؤلمة التي توثق آثار الضرب والأذية، مشيرة إلى أن المنشورات تخصها والتقطت لها عند إسعافها إلى المستشفى بهدف العلاج.

ونشرت الناصر صورة لها ولزوجها عبر حسابها في سناب شات معلقة عليها بعبارات عاطفية وهو ما أثار استياءً كبيرا لدى الجمهور .

img

وانطلقت تعليقات المتابعين الذين اتهموا الثنائي السعودي بتعمد إثارة الجدل عن طريق الكذب، ومن بين التعليقات: "نزلت الحلقة الأخيرة خلاص... من البداية المسلسل مكشوف"، و"الحلقة الأخيرة"، و" لا قرب رمضان في صيام فطور وسحور"، و" كانوا يخلون شوية دراما لرمضان... والله صرت ما ألحق أشوف خبر و ليش و مين هدول و شو شغلهم وحكايتهم حتى تطلع مشاكل جديدة".

وكشفت أميرة الناصر قبل يومين عن حملها في الشهر الثاني بعد انفصالها عن زوجها مشعل الخالدي وهو ما أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها ووجهت لها العديد من الانتقادات وهو ما دفعها لتوضيح الأمر.

وقالت مشهورة سناب شات السعودية إنها أعلنت عن حملها كي لا يجرحها أحد بعد أن تظهر ملامح الحمل عليها بعد فترة مشيرة إلى أنها فضلت إعلان الخبر بعد انفصالها مباشرة.

وتعجبت أميرة الناصر من الانتقادات الموجهة لها، مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد إعلانها خبر الحمل، قائلة: "ليش كل الكلام هذا ليش يعني أنا أفتح الخاص ألاقي أميرة ليش تتكلمين عن حملك وتقولي إنك حامل".

وتابعت أميرة الناصر: "طيب دقيقة أنا بسألكم سؤال بذمتكم بالله عليكم لو ما قلت إني أنا حامل وبعد 3 شهور راح تبين بطني إن أنا حامل،راح تقولون يا أميرة أنتي كيف حامل وأنتي مطلقة".

وأنهت حديثها منتقدة ردة فعل الجمهور تجاهها قائلة :"لازم أنا أكشف عن هذا الموضوع لأني أنا أعرف أن ذمتكم واسعة عرفتوا عشان كذاأنا تكلمت وقولت اللي لازم أقوله وأنتوا تعرفوه عشان بكرا، تقولون أميرة ليش أنتي ما قلتي ليش ما قولتي إنك حامل".

وأتى هذا بعد فترة قصيرة من خروج أميرة الناصر بـ دون غطاء الرأس (الحجاب)، وذلك في مقطع فيديو قصير، أعلنت فيه تخليها عن ارتدائه، معتبرة أنه كان يظلمها ويظهرها أكبر من سنهاـ حيث قالت حينها: "الحجاب كان يظهرني وكأنني عجوز... وبعدما انفصلت عنمشعل الخالدي... أريد أن أعيش حياتي".

ليخرج زوجها عقب ذلك باكيا عبر أحد حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، متحدثا عن كرامته التي جرحت جراء ما أقدمت عليه، إذ قال:"حسبي الله عليكِ يا أميرة... نزلتي رأسي الأرض... لتحصدي الشهرة و العديد من المتابعين... أرفض الشهرة و توثيق حسابي إن كان هذاعلى حساب كرامتي".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً