مشاهير

مهيرة عبد العزيز تنفذ مقلبا ضد شذى حسون.. والأخيرة تنفعل (فيديو)

نفذت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مقلبًا طريفًا ضد المغنية العراقية شذى حسون، علقت عليه:"شوفوا المقلب اللي سويته في شذى بمناسبة كذبة أبريل". ووثقت عبد العزيز في البداية طريقة تحضير المقلب، الذي كان عبارة عن بالون مليء بالماء، وضعته في كأس وغطته بكريما لإخفائه، ليصبح على شكل قالب حلوى صغير، بعدها قدّمته لشذى حسون، مع سكين كي تقطعه وتتمنى أمنية. وهيأت الإعلامية الإماراتية الأجواء مع صديقاتها على أنه احتفال بعيد ميلاد، وقمن بتأدية أغنية "Happy Birthday to You"، لتعلق شذى حسون:" اليوم آخر يوم بآذار" لتقوم بتقبيل الأولى لتعبر لها عن سعادتها. وعندما قدمت مهيرة الكأس الصغيرة لشذى، قامت الأخيرة

نفذت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز مقلبًا طريفًا ضد المغنية العراقية شذى حسون، علقت عليه:"شوفوا المقلب اللي سويته في شذى بمناسبة كذبة أبريل".

ووثقت عبد العزيز في البداية طريقة تحضير المقلب، الذي كان عبارة عن بالون مليء بالماء، وضعته في كأس وغطته بكريما لإخفائه، ليصبح على شكل قالب حلوى صغير، بعدها قدّمته لشذى حسون، مع سكين كي تقطعه وتتمنى أمنية.

وهيأت الإعلامية الإماراتية الأجواء مع صديقاتها على أنه احتفال بعيد ميلاد، وقمن بتأدية أغنية "Happy Birthday to You"، لتعلق شذى حسون:" اليوم آخر يوم بآذار" لتقوم بتقبيل الأولى لتعبر لها عن سعادتها.

وعندما قدمت مهيرة الكأس الصغيرة لشذى، قامت الأخيرة بتقطيع ما بداخلها ظنًا منها أنها قطعة حلوى، إلا أن البالون انفجر بين يديها، وانسكب الماء مع الكريما على جسدها وسط اندهاشها وضحك صديقاتها.

وانفعلت شذى حسون قائلة: "بكرهك"، لترد مهيرة :"هذا هو الحب".

وحظي مقطع الفيديو بردود فعل واسعة بين المتابعين، وسط إشادة بفكرة مقلب مهيرة عبد العزيز الطريف، وجاء في التعليقات:"محترفة"، "أجمل مقلب"، "والله وحشتني شذا وانتي كمان وحشتينا"، "فكرة حلوة"، "رح انفذ المقلب بصاحباتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)

في سياق آخر فإن مهيرة عبد العزيز تقدم حاليا الموسم التاسع من برنامج "أمير الشعراء" الذي تنظمه وتنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، على مسرح شاطئ الراحة.

البرنامج يتنافس خلاله الشعراء ضمن 4 مراحل رئيسة، لابد من اجتيازها ‏للوصول إلى اللقب، وتمتد المرحلة الأولى على مدار خمس حلقات، حيث يتنافس في كل حلقة أربعة شعراء، ويتأهل منهم ثلاثة إلى المرحلة التالية ‏وفي نهاية هذه المرحلة يتأهل 15 شاعرا.

img

في غضون ذلك، تقدم مهيرة عبد العزيز برنامجها الجديد عبر تطبيق تيك توك #learnontiktok كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة، والذي يتنوع بين الرياضة والصحة، والسفر، والإعلام الرقمي، وأهم الخطوات التي تتيح لشباب اليوم الوصول إلى التحفيز الذاتي.

واختار القيمون على تطبيق "تيك توك" مهيرة كأول اسم عربي يشارك للمرة الأولى في هذه التجربة بفضل نشاطها الدائم ومثابرتها واجتهادها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً