مشاهير

شقيقة فاطمة المؤمن تنفي خطوبة الأخيرة.. وهذه صاحبة الصورة المتداولة

تصدرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد نشرها صورة تكشف عن ارتباطها رَسْمِيًّا، إلا أن الجمهور شكك في خبر الارتباط لاسيما أن العروس التي ظهرت في الصورة لم تكشف عن ملامح وجهها بشكل كامل بعدما رفعت يدها لاستعراض خاتم الخطوبة. وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تكشف ملامح العروس بشكل أوضح، ليتضح بحسب تعليقات عدد منهم أن من ظهرت في الصورة هي مديرة أعمال فاطمة المؤمن والتي تُدعى ديانا زياد. هذا الأمر أكدته شقيقة فاطمة؛ مريم المؤمن والتي نشرت الصورة التي تداولها الجمهور مع التعليق: "مبارك حبايبي"، وإرفاق حساب العروس. وتساءل الجمهور عن سبب

تصدرت الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد نشرها صورة تكشف عن ارتباطها رَسْمِيًّا، إلا أن الجمهور شكك في خبر الارتباط لاسيما أن العروس التي ظهرت في الصورة لم تكشف عن ملامح وجهها بشكل كامل بعدما رفعت يدها لاستعراض خاتم الخطوبة.

img

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تكشف ملامح العروس بشكل أوضح، ليتضح بحسب تعليقات عدد منهم أن من ظهرت في الصورة هي مديرة أعمال فاطمة المؤمن والتي تُدعى ديانا زياد.

هذا الأمر أكدته شقيقة فاطمة؛ مريم المؤمن والتي نشرت الصورة التي تداولها الجمهور مع التعليق: "مبارك حبايبي"، وإرفاق حساب العروس.

img

وتساءل الجمهور عن سبب تصرف فاطمة المؤمن هذا واختيارها صورة لا تكشف الوجه مع تعليق: "أصبح رَسْمِيًّا"، وأنه كان الأجدر أن تنشر الصورة مع المباركة لصديقتها ديانا وتوضح الأمر كما فعلت شقيقتها.

وقال بعضهم إن المؤمن تعمدت إثارة الجدل بشكل واضح، خاصة أنها لم تنشر أي توضيح حتى اللحظة على الرغم من تداول الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير على إنستغرام، والمواقع الفنية خطوبتها بشكل رسمي.

وجاء في تعليقات الجمهور: "ما فهمت وش هالحركات اللي يسوونها مشاهير الفلس عشان يوصلون ترند ؟"، وقالت أخرى: "ما هي فاطمة المؤمن لكن فاطمة تحب تسوي اتنشن نفس قصة شعرها وطلعت ماقصته آخر شي".

img

يُشار إلى أن فاطمة المؤمن كانت قد حلت قبل مدة ضيفة على برنامج (سندريلا) الذي يقدمه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، وفي نهاية الحلقة غادرت المؤمن البرنامج بسبب استفسار من الراشد حول سبب حرصها عن إخفاء خبر اقتراب ارتباطها عن جمهورها.

وكانت المؤمن قد أطلقت عدة تصريحات مثيرة للجدل خلال الحلقة من بينها أنها بسبب الشهرة أصبحت تتلقى هدايا بكل الأمور التي ترغب فيها؛ ما أفقدها متعة التسوق، وعلقت أن الثروة قد تكون مملة، فأثارت حملة كبيرة ضدها في ظل الظروف الذي يعيشها الوطن العربي؛ إذ دعاها عدد كبير بالتبرع للفقراء والمحتاجين عوضًا عن الحديث عن ملل الثروة.

كما كشفت المؤمن أن الإعلانات توفر لمشاهير السوشال ميديا دخلا ماديا عاليا جِدًّا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً