مشاهير

ميشيل أوباما تظهر بشكل مفاجئ وتسدي نصائح للفتيات

ظهرت ميشال أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما على التلفزيون البريطاني بشكل مفاجئ للمرة الأولى منذ عام 2018 وأسدت بنصائح وإرشادات للفتيات قائلة إن لديهن القدرة على تغيير حياة شخص ما. وظهرت سيدة البيت الأبيض السابقة (57 عاما) على برنامج "The One Show" للتحدث مع تلميذات المدارس وتقديم المشورة لهن بشأن المستقبل وذلك عبر محادثات بالفيديو عرضها تلفزيون "بي بي سي" مساء الخميس الماضي. وتحدثت السيدة أوباما إلى تلميذات من "مدرسة مولبيري" للبنات في تاور هامليتس و"مدرسة إليزابيث جاريت أندرسون" في إيسلينجتون ومدارس أخرى لتشارك خبراتها وتقديم نصائح حول الإرشاد والقيادة والأخوة بحسب الصحف البريطانية. وقالت السيدة أوباما: "كل

ظهرت ميشال أوباما زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما على التلفزيون البريطاني بشكل مفاجئ للمرة الأولى منذ عام 2018 وأسدت بنصائح وإرشادات للفتيات قائلة إن لديهن القدرة على تغيير حياة شخص ما.

وظهرت سيدة البيت الأبيض السابقة (57 عاما) على برنامج "The One Show" للتحدث مع تلميذات المدارس وتقديم المشورة لهن بشأن المستقبل وذلك عبر محادثات بالفيديو عرضها تلفزيون "بي بي سي" مساء الخميس الماضي.

وتحدثت السيدة أوباما إلى تلميذات من "مدرسة مولبيري" للبنات في تاور هامليتس و"مدرسة إليزابيث جاريت أندرسون" في إيسلينجتون ومدارس أخرى لتشارك خبراتها وتقديم نصائح حول الإرشاد والقيادة والأخوة بحسب الصحف البريطانية.

وقالت السيدة أوباما: "كل واحدة منكن الآن، اليوم، لديها القدرة على تغيير حياة شخص ما بشكل كبير.. وإذا كنت تعرفين كيفية اجتياز هذا الأمر فستنجحين."

img

وتناوبت التلميذات في طرح بعض الأسئلة على السيدة أوباما عن حياتها وخبراتها، وعندما سُئلت عن أفضل نصيحة تلقتها عندما كانت صغيرة أجابت: "لا تقسي على نفسك، فلديك وقت للنمو والتطور وستواجهي عقبات على طول الطريق، ولكن هذا أمر طبيعي."

وأضافت"في بعض الأحيان نحن كشباب، وخاصة النساء، نخشى ارتكاب الأخطاء.. ما تعلمته هو أن هناك أخطاء قليلة لا يمكننا التعافي منها أو لا يمكننا التعلم منها."

وقالت الصحف إن السيدة أوباما ترتبط بعلاقة خاصة مع مدرسة مولبيري للبنات منذ زيارتها في عام 2015 وتمكنت من الحفاظ على هذه الرابطة الوثيقة على مر السنين. كما أنها تبرعت بأكثر من 1000 نسخة من كتابها "Becoming" للمدارس والذي تم تكييفه خصيصًا للقراء الصغار.

img

وعندما سُئلت عن أهمية الأخوة، قالت السيدة أوباما: "لا نصل إلى أي مكان من دونها.. ونصيحتي لكنّ جميعًا هي ضرورة إعطاء الأولوية لتطوير العلاقات الأنثوية."

وتابعت: "لا يمكنني الانتظار حتى ننتهي من هذا الوباء ويمكننا أن نكون معًا وجهًا لوجه.. وحتى ذلك الحين، استمررن في العمل واستمررن في البقاء بشكل إيجابي وخذن الحياة بجدية وأنا أعلم أنكن ستنجحن وستفعلن أشياء رائعة."

وظهرت السيدة أوباما آخر مرة على التلفزيون البريطاني في عام 2018 عندما روجت لطبعة سابقة من كتابها للأشخاص الأكبر سنًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً