مشاهير

رضوى الشربيني تنهار على الهواء في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها (فيديو)

قالت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إنها عاشت في كابوس لمدة 50 يوما، خلال مرض والدتها، مبيّنة أنها لن تستطيع ولا تريد التحدث عن تفاصيل هذه المحنة في الوقت الحالي. وتابعت رضوى، التي دخلت في نوبة بكاء وتأثر كبير على الهواء أثناء تقديم حلقة جديدة من برنامجها "هي وبس" في أول ظهور لها على الشاشة بعد وفاة والدتها، على قناة cbc، أنها صممت على تقديم البرنامج برغم عرض القناة عليها أن تمدد عطلتها حتى انتهاء شهر رمضان المبارك، لأنها تحمل رسالة وعليها أن تكملها، وهي نفسها من تدعم متابعيها قائلة: "إن مع العسر يسرا"، لذلك يتحتم عليها أن تشجع وتدعم نفسها

قالت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني إنها عاشت في كابوس لمدة 50 يوما، خلال مرض والدتها، مبيّنة أنها لن تستطيع ولا تريد التحدث عن تفاصيل هذه المحنة في الوقت الحالي.

وتابعت رضوى، التي دخلت في نوبة بكاء وتأثر كبير على الهواء أثناء تقديم حلقة جديدة من برنامجها "هي وبس" في أول ظهور لها على الشاشة بعد وفاة والدتها، على قناة cbc، أنها صممت على تقديم البرنامج برغم عرض القناة عليها أن تمدد عطلتها حتى انتهاء شهر رمضان المبارك، لأنها تحمل رسالة وعليها أن تكملها، وهي نفسها من تدعم متابعيها قائلة: "إن مع العسر يسرا"، لذلك يتحتم عليها أن تشجع وتدعم نفسها أيضا.

وأضافت رضوى وهي تبكي أن الله دائما موجود، حتى ولو كانت الأزمة شديدة، فهو لا يكلف نفسا إلا وسعها، وتابعت: "مهما حصل ومهما الواحد مر بحاجات مش كويسة لكن ربنا موجود، اختبار صعب والحياة اختبارات، والحياة امتحان كل واحد فينا عنده امتحان شكل وكل واحد فينا بيمتحن في مادة شكل وبيمتحن قدر استطاعته".

وأكدت أن هذه المحنة سوف تزول بالصبر والدعاء وكذلك الصلاة مثلما تنصح دائما جمهورها.

واختتمت رضوى الشربيني قولها، بتقديم خالص شكرها وتقديرها لجمهورها كونهم الداعم الأساسي لها في هذه المحنة بدعواتهم لها بالصبر، وبالرحمة لوالدتها، ووجهت رسالة شكر خاصة لأسرتها ولبعض النجوم وزملائها الإعلاميين، ولشخص معين ساندها لم تذكر أية تفاصيل عنه، كما أعربت عن اشتياقها للجمهور.

يذكر أن والدة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، توفيت منذ فترة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد صراع طويل مع المرض، تدهورت خلاله حالتها الصحية وانخفض معدل الأوكسجين في الدم.

وكانت الشربيني قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها بالفيروس، وقالت إنها شعرت ببعض الأعراض تطورت إلى حرارة وسعال، وأنها عزلت نفسها عن عائلتها.

img

وعلى الصعيد المهني ازدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي "هي وبس"، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت الكثير من الآراء الإيجابية والنجاح اللافت، كذلك المشاهدات الكبيرة، بالإضافة إلى أن البعض يعتبرها نموذجا للمرأة المتحررة القوية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً