مشاهير

تدهور الحالة الصحية للموسيقار هاني مهنا

ذكرت تقارير فنية مصرية أن الموسيقار هاني مهنا قد تدهورت حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج. وكان نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر، قد تحدث مساء الأربعاء أن حالة هاني مهنا الصحية مستقرة، ويتلقى العلاج في المنزل، وحالته لا تستدعي الذهاب للمستشفى، وأنه يتابع حالته مع زوجته هاتفيا، متمنياً له الشفاء العاجل. لكن الأنباء الجديدة التي صدرت مساء الجمعة أكدت تدهور حالة الموسيقار المصري ونقله للمستشفى لتلقي العلاج. وجاءت إصابة مهنا بفيروس كورونا بعد أيام من إعلان ابنته الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح إصابتهما بالفيروس وخضوعهما للعزل

ذكرت تقارير فنية مصرية أن الموسيقار هاني مهنا قد تدهورت حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى المستشفى للعلاج.

وكان نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر، قد تحدث مساء الأربعاء أن حالة هاني مهنا الصحية مستقرة، ويتلقى العلاج في المنزل، وحالته لا تستدعي الذهاب للمستشفى، وأنه يتابع حالته مع زوجته هاتفيا، متمنياً له الشفاء العاجل.

لكن الأنباء الجديدة التي صدرت مساء الجمعة أكدت تدهور حالة الموسيقار المصري ونقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وجاءت إصابة مهنا بفيروس كورونا بعد أيام من إعلان ابنته الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح إصابتهما بالفيروس وخضوعهما للعزل المنزلي واتباعهما بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس.

وعلق هاني مهنا على حقيقة ما تم تداوله بشأن تصوير زوج ابنته الفنان أحمد خالد صالح أعماله الفنية رغم إصابته بفيروس كورونا، وقال في تصريحات تليفزيونية: "لا أعرف ظروف عمل أحمد خالد صالح، ولكن إحدى الصحفيات سألتني عن حالة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح وقلت لها ممكن يكون بيصور.. شالت ممكن وقالت أنه بيصور".

img

وبين الموسيقار المصري أن الفنان أحمد خالد صالح فور علمه بإصابته بكورونا اعتذر عن استكمال التصوير، إلا أن الصحفية نشرت خبر نزوله التصوير بالخطأ، كما أنه لا يُعقل أن ينزل شخص للشارع مُصابا بكورونا، موضحاً أن ردود أفعال الجمهور والسوشيال ميديا جعلته يشعر بالضيق، مشيرًا إلى أن ما نشر غير صحيح، وحالتهما مستقرة ولكنهما حاملان للأعراض، كما أن زوجته مُصابة بالكورونا، وهو في حالة اشتباه بالإصابة.

وكانت هنادي مهنا قد كتبت في منشور لها عبر "فيسبوك": "إيجابي تحليل كوفيد الحمد لله.. يوم لطيف للجميع".

وبحسب السيرة الفنية لهاني مهنا فإنه يعتبر أفضل عازف أورغ في عصره مناصفة مع مجدي الحسيني ولكن لأسلوب هاني طعم خاص فتظهر أكاديمية هاني مهنا من خلال أسلوبه الهادي والمتمكن في العزف والتكنيك العالي.

ولهاني مشوار طويل مع عبد الحليم حافظ وفايزة أحمد و وردة ومحمد عبده و طلال مداح وسميرة سعيد التي تزوج منها عدة سنوات ولم يستمر الزواج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً