مشاهير

كم تبلغ القيمة الحقيقية لخاتم خطوبة ميغان ماركل؟

ترتدي دوقة سوسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، خاتم خطوبة ذي تصميم رائع، قدمه لها الأمير خلال خطوبتهما، والذي يحتوي على قطع من سوار والدته الراحلة الأميرة ديانا، الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز. وقدّر أحد الخبراء أنه يمكن شراء خاتم مماثل تقريبًا، مقابل 28000 جنيه إسترليني (37 ألف دولار) وهو ما يقارب عُشر قيمة الخاتم الملكي. وأوضحت صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية الجمعة، أنه غالبًا ما يتم تقييم المجوهرات الملكية، أو المجوهرات المرتبطة بالنساء المشهورات، بنسبة أعلى بكثير من قيمتها الحقيقية، مشيرة إلى أن الناس يحبون امتلاك الأحجار الكريمة ذات القيمة التاريخية، مثل خاتم ميغان. وقالت شارلوت وايت، رئيسة

ترتدي دوقة سوسيكس ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، خاتم خطوبة ذي تصميم رائع، قدمه لها الأمير خلال خطوبتهما، والذي يحتوي على قطع من سوار والدته الراحلة الأميرة ديانا، الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز.

وقدّر أحد الخبراء أنه يمكن شراء خاتم مماثل تقريبًا، مقابل 28000 جنيه إسترليني (37 ألف دولار) وهو ما يقارب عُشر قيمة الخاتم الملكي.

وأوضحت صحيفة ديلي إكسبرس البريطانية الجمعة، أنه غالبًا ما يتم تقييم المجوهرات الملكية، أو المجوهرات المرتبطة بالنساء المشهورات، بنسبة أعلى بكثير من قيمتها الحقيقية، مشيرة إلى أن الناس يحبون امتلاك الأحجار الكريمة ذات القيمة التاريخية، مثل خاتم ميغان.

وقالت شارلوت وايت، رئيسة قسم التصميم في مؤسسة "77 Diamond" أكبر شركة مجوهرات على الإنترنت في أوروبا: "الحقيقة إنه خاتم مذهل، إذْ إن حجر الوسط محاط بماستين دائريتين، تقدّر كل منهما بأقل من قيراط، واعتقد أنها من السوار الذي كانت ترتديه الأميرة ديانا، أثناء ممارسة رياضة التنس".

img

وأضافت: "أما حجر الوسط نفسه، فهو ماسة 3 قيراط، أُحضرت من بوتسوانا، وهي واحدة من أولى البلدان التي ذهب إليها هاري وميغان كزوجين".

وأشارت وايت، إلى أن قيمة الخاتم تقدّر -عمومًا- بما يزيد على 300 ألف جنيه (420 ألف دولار) نظرًا لارتباطه بالعائلة الملكية. لكنها أضافت أنه يمكن شراء خاتم بالتصميم نفسه من السوق، بحوالي 1280 جنيه (180 ألف دولار).

وقالت: "قيل إن هاري اختار ألماسة بنفسه، ولكن يمكن شراء التصميم نفسه، ووزن القيراط بحوالي 28000 جنيه، إذا كان اختيار ماسات ذات جودة أقل بقليل".

img

ويعيش الأمير هاري وزوجته وابنهما آرتشي البالغ من العمر 22 شهرًا، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث اشتريا منزلًا فخما بقيمة 14.6 مليون دولار، بعد قرارهما اعتزال الحياة الملكية والرحيل من بريطانيا العام الماضي، للاستقرار في الولايات المتحدة.

وأثارت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان، صدمة في العالم الشهر الماضي، عندما ادعت في مقابلة تلفزيونية أمريكية مع أوبرا وينفري، أنها فكرت في الانتحار، وان العائلة الملكية مارست سياسة عنصرية ضدها عندما كانت تقيم في القصر، بعد زواجها من الأمير هاري عام 2018.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً