\u0639\u0628\u064a\u0631 \u0633\u0646\u062f\u0631 \u062a\u062d\u062a\u0641\u0638 \u0628\u0627\u0644\u062e\u0644\u0627\u064a\u0627 \u0627\u0644\u062c\u0630\u0639\u064a\u0629 \u0644\u062c...

مشاهير

عبير سندر تحتفظ بالخلايا الجذعية لجنينها.. وتشرح فائدتها

قررت الفاشينيستا السعودية عبير سندر، الاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها الذي من المفترض أن تضعه خلال أيام، موضحة أنها ستحفظ الأنسجة الخاصة بطفلها بعد ولادته. وشاركت عبير سندر، المتابعين عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، هذا القرار، وعبرت عن سعادتها، كما بينت ميزة الاحتفاظ بتلك الخلايا وبأنها قد تكون سببا في إنقاذ حياة شخص آخر. وأوضحت سندر، أن وظيفة هذه الخلايا الجذعية زرع النخاع العظمي، ومن هنا فهي تعالج العديد من الأمراض مثل أمراض الدم، سواء كانت خبيثة وسرطانية أو وراثية. وقالت إنها تعالج أكثر من 60 نوعا مختلفا من أمراض المناعة والدم، ليس للطفل فقط ولكن أيضا للأشقاء والأب والأم. وأكدت

قررت الفاشينيستا السعودية عبير سندر، الاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها الذي من المفترض أن تضعه خلال أيام، موضحة أنها ستحفظ الأنسجة الخاصة بطفلها بعد ولادته.

وشاركت عبير سندر، المتابعين عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، هذا القرار، وعبرت عن سعادتها، كما بينت ميزة الاحتفاظ بتلك الخلايا وبأنها قد تكون سببا في إنقاذ حياة شخص آخر.

وأوضحت سندر، أن وظيفة هذه الخلايا الجذعية زرع النخاع العظمي، ومن هنا فهي تعالج العديد من الأمراض مثل أمراض الدم، سواء كانت خبيثة وسرطانية أو وراثية.

وقالت إنها تعالج أكثر من 60 نوعا مختلفا من أمراض المناعة والدم، ليس للطفل فقط ولكن أيضا للأشقاء والأب والأم.

وأكدت أن الاحتفاظ بالخلايا الجذعية استثمار ذكي في صحة العائلة، قائلة: ”وأنا ووليام مرة مبسوطين بهذا القرار وأنصح كل أم وأب يبحثوا في هذا الموضوع وياخدو القرار المناسب لعائلتهم“.

img

وأعربت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر في وقت سابق عن رغبتها في ولادة طفلها بطريقة غير عادية، وذلك من خلال تصريحاتها في مقابلة تلفزيونية بعد الجدل الحاصل إثر إعلانها عن الاستعداد للولادة في الماء.

وأشارت سندر إلى مشاهدتها فيديوهات مختلفة عن طرق الولادة تحت الماء.

ولفتت إلى استعدادها الكامل لعملية الولادة بعد أن نشرت صورة لها أثناء الحمل.

وأوضحت خلال مقطع فيديو متداول أنها الآن على استعداد لعملية الولادة، كما تشعر بأنها ولادة مريحة وسهلة وإيجابية، حيث تتوافر في العديد من المستشفيات التي قصدتها من قبل.

وقالت سندر: ”أنا مرة متحمسة أن أعيش هذه التجربة، وفي حال قرأ الناس أكثر عن التجربة سيعرفون لماذا قرّرت خوض هذه التجربة“.

وأضافت:"إلا أن ثقافة الولادة في الماء ليست منتشرة في الوطن العربي، إلا أنها تُدخل الطفل على الحياة بتجربة فريدة ومميزة، منوهة بأن سماعها لتجربة شقيقة زوجها هو ما جعلها متحمسة لخوض التحربك، بالإضافة إلى فوائدها وتقليل مدة المخاض وجعل الآلام سهلة، كما أن الطفل يخرج من الماء بشكل سهل عليه وعلى الأم."

وطلبت الفاشينيستا السعودية من متابعاتها أن يخبرنها عن تجاربهن في الولادة سابقًا، ونالت عبير الكثير من السخرية بسبب هذا الفيديو واستغرابهم من اختيار هذا النوع من الولادة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عبير سندر .. 🦋 (@abeer.sinder)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً