مشاهير

بيع سيارة عمرو أديب المحطمة بسبب الحادث في مزاد علني بمبلغ ضخم (فيديو)

بيعت سيارة الإعلامي المصري عمرو أديب، التي تهشمت في الحادث الذي تعرض له مؤخرا في مزاد علني، وتم نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ووثق موقع "أوتوموتيف جي تي" المتخصص في أخبار السيارات، مقطعا مصورا قال إنه مزاد لعملية بيع سيارة عمرو أديب. وبدت السيارة في حالة شبه متهالكة، بعد تدمير الجزء الأمامي لها إثر اصطدام إحدى السيارات بها، التي كانت تحمل أنابيب غاز من الخلف. وأوضح الموقع أن السيارات عادت إلى إحدى شركات التأمين بعد تعرضها لحادث، ولفت إلى أن المزاد يشتمل على عدد من السيارات الأخرى، غير أن سيارة عمرو أديب السابقة هي الأغلى والأبرز بين السيارات المعروضة.

بيعت سيارة الإعلامي المصري عمرو أديب، التي تهشمت في الحادث الذي تعرض له مؤخرا في مزاد علني، وتم نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووثق موقع "أوتوموتيف جي تي" المتخصص في أخبار السيارات، مقطعا مصورا قال إنه مزاد لعملية بيع سيارة عمرو أديب.

وبدت السيارة في حالة شبه متهالكة، بعد تدمير الجزء الأمامي لها إثر اصطدام إحدى السيارات بها، التي كانت تحمل أنابيب غاز من الخلف.

img

وأوضح الموقع أن السيارات عادت إلى إحدى شركات التأمين بعد تعرضها لحادث، ولفت إلى أن المزاد يشتمل على عدد من السيارات الأخرى، غير أن سيارة عمرو أديب السابقة هي الأغلى والأبرز بين السيارات المعروضة.

وأضاف أن عملية البيع تمت بمبلغ 600 ألف جنيه مصري (38182.27 دولار أمريكي).

وكان عمرو أديب قد تعرض لحادث سير في طريق دهشور بضاحية الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الـ 17 فبراير/ شباط الماضي؛ إذ اصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة بأسطوانات غاز.

وتم نقل عمرو أديب وقتها إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلى منزله.

وعلق الكاتب الصحفي عماد أديب شقيق عمرو واصفا السيارة بعد الحادث بأنها وكأنها ضربت بصاروخ أرض أرض، مشيرا إلى أن شدة الحادث تؤكد أنه لم يكن أحد ليخرج منه حيا.

img

وعن سبب نجاة أخيه، قال أديب: "سبب خروج عمرو حيا هو حزام الأمان الذي حماه من كارثة محققة، خاصة أن الاصطدام كان مع سيارة تحمل أنابيب بوتاغاز، إلى جانب فتح الأيرباغ الذي أنقذه من الاصطدام".

وبعد الحادث، قالت الإعلامية المصرية، لميس الحديدي، عبر برنامجها "كلمة أخيرة" أن زوجها عمرو أديب "ربنا نجاه بأعجوبة الحقيقة لأن العربية اللي خبط فيها واللي وقفت فجأة، كانت محملة بأنابيب بوتاغاز فكان ممكن تنفجر في أي لحظة".

وتابعت: "الدكاترة طمنونا على حالته عموما، لكن هو لسه بيعاني من آلام مبرحة غالبا من الكدمات والرضوض، نتوقع أنها تاخد بعض الوقت، وإن شاء الله يحاول يرجع لجمهوره قريبا بإذن الله".

وتماثل عمرو أديب للشفاء وعاد للعمل في برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية "أم بي سي مصر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً