مشاهير

نجوم فارقوا الحياة خلال تصوير أعمالهم الفنية.. نهايات دراماتيكية (فيديو)

ربما لم يكن إسدال الستار على حياة بعض من نجوم السينما في هوليوود متوقعا أو متصورا، بل جاءتهم الرياح بما لا يشتهون، وكتبت لهم نهايتهم بصورة دراماتيكية للغاية. وبالفعل كانت النهاية مفزعة وصعبة لبعض النجوم، بعد أن توفوا خلال تصويرهم أعمالهم الفنية، رغم أن ذلك السيناريو لم يكن في مخيلتهم أو في مخططهم؛ لأن حياتهم كانت مليئة بالطاقة والانطلاق، وربما لم يكونوا مستعدين لنهاية كهذه مثيرة للشفقة. نستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز النجوم الذين توفوا خلال تصويرهم أعمالهم: ريد فوكس سقط مغشيا عليه خلال إحدى البروفات في موقع تصوير مسلسل السيت كوم التلفزيوني الأمريكي The Royal Family عام 1991، حيث

ربما لم يكن إسدال الستار على حياة بعض من نجوم السينما في هوليوود متوقعا أو متصورا، بل جاءتهم الرياح بما لا يشتهون، وكتبت لهم نهايتهم بصورة دراماتيكية للغاية.

وبالفعل كانت النهاية مفزعة وصعبة لبعض النجوم، بعد أن توفوا خلال تصويرهم أعمالهم الفنية، رغم أن ذلك السيناريو لم يكن في مخيلتهم أو في مخططهم؛ لأن حياتهم كانت مليئة بالطاقة والانطلاق، وربما لم يكونوا مستعدين لنهاية كهذه مثيرة للشفقة.

نستعرض فيما يأتي قائمة بأبرز النجوم الذين توفوا خلال تصويرهم أعمالهم:

ريد فوكس

img

سقط مغشيا عليه خلال إحدى البروفات في موقع تصوير مسلسل السيت كوم التلفزيوني الأمريكي The Royal Family عام 1991، حيث فاجأ الجميع بسقوطه على الأرض لدرجة أن المحيطين تصوروا في البداية أنه يمزح، لكن تبين بعدها بلحظات أنه لا يمزح. ومع استدعاء المسعفين، تبين بعد مرور 4 ساعات أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر ناهز الـ 68 عاما، بسبب نوبة قلبية بأحد المراكز الطبية.

جون إريك هيكسم

img

توفي عن طريق الخطأ خلال تصويره مشاهد ضمن سلسلة أفلام Cover Up عام 1984، بعد إمساكه ببندقية تقليد وممازحته طاقم العمل بإطلاق الرصاص على نفسه لغضبه من إخباره بإرجاء التصوير بعض الوقت. وبينما لم يكن يخطر بباله أن تخرج طلقات حقيقية من البندقية، لكن هذا ما حدث بالفعل، وتوفي بعدها بالفعل نتيجة إصابته بنزيف حاد بالدماغ، ولم تفلح الجهود الطبية في إنقاذ حياته في الأخير.

جون ريتر

img

شعر بنوبة تعب وأغمى عليه خلال استعداده لتصوير الجزء الثاني من مسلسل 8 Simple Rules for Dating My Teenage Daughter بعد شكواه من آلام بمنطقة الصدر، وبعد نقله للمستشفى، حاول الأطباء إسعافه مما كانوا يعتقدون في البداية أنها نوبة قلبية، لكن تبين بعد بعض الفحوصات أنه كان يعاني من حالة تعرف باسم "تسلخ الشريان الأبهر"، أودت بحياته في سن الـ 54 عاما.

ستيف اروين

img

 

توفي نتيجة تعرضه للدغات سامة من سمكة الراي اللاسعة خلال تصويره فيلما تسجيليا عن الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا عام 2006 وهو بعمر الـ 44 عاما.

تومي كوبر

تعرض لنوبة قلبية خلال مشاركته بأحد البرامج التلفزيونية؛ إذ اضطر المخرج لقطع البث بفاصل إعلاني، لينقل بعدها للمستشفى، لكنه فارق الحياة بعمر 63 عاما.

كين ستيدمان

img

توفي في حادث عربة تجرها الدواب بالكثبان الرملية خلال تصويره حلقة من مسلسل Sliders في سبتمبر عام 1996، ورغم محاولة إسعافه طبيا بعد نقله بواسطة إحدى المروحيات، لكن إصاباته كانت بالغة، وأُعلِنت وفاته بعد نقله للمستشفى بقليل.

مارثا مانسفيلد

img

توفيت خلال احتفالها بانتهائها من تصوير فيلم The Warrens of Virginia إنتاج عام 1923 خلال تواجدها في سيارة رفقة بعض زملائها، حيث أشعل أحدهم عود ثقاب، ليمتد اللهب بسرعة إلى ملابس مارثا، ورغم محاولة الزملاء إطفاء النيران بجسدها، لكنهم لم يفلحوا بشكل كبير، وبعدها تم نقلها إلى المستشفى، لتلفظ هناك أنفاسها الأخيرة، نتيجة الحروق البالغة التي طالت معظم جسدها.

تايرون باور

img

توفي عقب تصويره مشهد مبارزة بالسيف مع زميله الممثل، جورج ساندرز، ضمن أحداث فيلم Solomon and Sheba في يوم الـ 11 من نوفمبر عام 1958؛ إذ اشتكى بعد التصوير بشعوره ببعض البرودة والألم، وقد لفظ أنفاسه الأخير وهو بطريقه للمستشفى متأثرا بإصابته بنوبة قلبية مميتة عن عمر ناهز الـ 44 عاما.

فيك مورو

img

توفي بعمر 53 عاما في حادث تحطم طائرة مروحية أثناء تصوير فيلم Twilight Zone: The Movie وتوفي معه اثنان من الممثلين الأطفال كذلك. ورغم محاكمة أفراد من طاقم العمل بتهمة القتل غير العمد، لكن تمت تبرئتهم في الأخير.

براندون لي

img

توفي عن طريق الخطأ خلال تصويره أحد المشاهد بفيلم The Crow نتيجة إصابته بطلقة في البطن، ولم تفلح جهود الأطباء في إنقاذه بعد خضوعه لجراحة استمرت على مدار 6 ساعات، ليتوفى بعدها، وكان ذلك في شهر مارس عام 1993.

جون كاندي

img

توفي بعد تصويره آخر مشاهده بفيلم Wagons East يوم الـ 4 من مارس عام 1994، حيث أعد وجبة عشاء في وقت متأخر من الليل لمساعديه، ثم هاتف طفليه الصغيرين بلوس أنجلوس قبل النوم، ليتعرض بعدها بقليل لنوبة قلبية أودت بحياته بسن الـ 43 عاما.

أدولف سيزر

img

توفي متأثرا بإصابته بنوبة قلبية خلال تصويره مشاهد بفيلم Tough Guys في وسط لوس أنغلوس في مارس عام 1986، حيث لم تفلح جهود إسعافه ليتوفى بسن الـ 52.

روى كينير

img

تعرض لحادث سقوط من على الحصان خلال تصويره أحد المشاهد بفيلم The Return of the Musketeers في إسبانيا عام 1988، لينقل بعدها إلى المستشفى وتتبين إصابته بكسر في الحوض، وخلال خضوعه للمتابعة الطبية، تبين في اليوم التالي تعرضه لنوبة قلبية، كانت سببا في وفاته وهو بسن الـ 54 عاما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً