مشاهير

الدكتورة يومي ترد على معجب طلب الزواج منها مقابل مليوني ريال ورينج روفر

ردت الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة بلقب الدكتورة يومي على رجل الأعمال السعودي الذي تقدم بطلب الزواج منها مقابل مليوني ريال وسيارة رنج روفر كـ"مهر" لها. وقالت عبر حسابها الخاص في سناب شات: "شو صاير اسمي طالع ترند تويتر.. أهل السعودية شكرا لكم غمرتوني بحكبم وكرمكم". وأضافت: "بالنسبة للشب اطلع فيني أنا وجه زواج؟!...شكرا على العرض وان شاء الله تلاقي بنت تانية تقبل بالعرض تبعك بس أنا آسفة".           View this post on Instagram                       A post shared by سوالف المشاهير🎀🇸🇦 (@s_mashaheer) وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع

ردت الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة بلقب الدكتورة يومي على رجل الأعمال السعودي الذي تقدم بطلب الزواج منها مقابل مليوني ريال وسيارة رنج روفر كـ"مهر" لها.

وقالت عبر حسابها الخاص في سناب شات: "شو صاير اسمي طالع ترند تويتر.. أهل السعودية شكرا لكم غمرتوني بحكبم وكرمكم".

وأضافت: "بالنسبة للشب اطلع فيني أنا وجه زواج؟!...شكرا على العرض وان شاء الله تلاقي بنت تانية تقبل بالعرض تبعك بس أنا آسفة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سوالف المشاهير🎀🇸🇦 (@s_mashaheer)

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع مقطع الفيديو الذي نشرته الدكتورة يومي، وكانت أغلب التعليقات مؤيدة لردها؛ إذ قالت إحدى المتابعات: "معها حق مو كذا الي بيطلب يد بنت، المشاهير مو مشاع والانسان مو سلعة تشتريه بفلوسك زين ردت عليك".

وفي تعليق آخر: "وش استفاد هذي هي ردته يعني اهبل يدفع مهر ٢ مليون ورنج مالت عليك وبنت السعودية وش تشكي منه"، و"اشغلتونا فيها ترا ما بقى سالفة غيرها".

وقالت إحدى المتابعات: "بعض الأغنياء ما يدري شلون يصرف فلوسه والله انه أحرج نفسه وهذي اصلا واضح مو حق زواج، وزين انها ردت ما سوت نفسها سلعة قدام الناس ووافقت".

وجاء رد يومي بعد تداول مقطع فيديو، لشاب سعودي يعرض الزواج على الفاشينيستا اللبنانية بمهر قيمته 2 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 533283 دولارا أمريكيا، بالإضافة إلى سيارة رنج روفر.

وقال الشاب في مقطع الفيديو: "مساكم الله بالخير قبل فترة جا شخص عزيز على قلبي وهو الدكتورة يومي وحاولت اتواصل معها لكن بسبب ضيق الوقت ما توصلت لنتيجة".

وأضاف :" أنا أعلن من هذا المنبر إني اتقدم للانسة، وفي حال وافقت رح اعطيها 2 مليون ريال وسيارة رنج آخر موديل، واتمنى كل منشاف هذا المقطع يوصلها الرسالة".

ودشن المتابعون وسما بعنوان "مليونين ورنج مهر دكتورة يومي" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر أمس في السعودية، بالرغم من مرور ما يقارب الأسبوعين على تاريخ تصوير المقطع بحسب ما هو مكتوب عليه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً