مشاهير

سعودي يطلب الزواج من الدكتورة يومي مقابل مليوني ريال ورنج روفر (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشاب سعودي يعرض الزواج على الفاشينيستا اللبنانية الدكتورة يومي بمهر قيمته 2 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل “533283.42 “ دولارًا أمريكيا بالإضافة إلى سيارة رنج روفر. وقال الشاب في الفيديو:" مساكم الله بالخير قبل فترة جا شخص عزيز على قلبي وهو الدكتورة يومي وحاولت اتواصل معها لكن بسبب ضيق الوقت ما توصلت لنتيجة". وأضاف: "أنا أعلن من هذا المنبر إني اتقدم للانسة، وفي حال وافقت رح اعطيها 2 مليون ريال وسيارة رنج آخر موديل، واتمنى كل من شاف هذا المقطع يوصلها الرسالة". #مليونين_ورنج_مهر_دكتوره_يوميهاشتاق مرفوع من شخص يتقدم للدكتورة يومي ويعرض عليها مهر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشاب سعودي يعرض الزواج على الفاشينيستا اللبنانية الدكتورة يومي بمهر قيمته 2 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل “533283.42 “ دولارًا أمريكيا بالإضافة إلى سيارة رنج روفر.

وقال الشاب في الفيديو:" مساكم الله بالخير قبل فترة جا شخص عزيز على قلبي وهو الدكتورة يومي وحاولت اتواصل معها لكن بسبب ضيق الوقت ما توصلت لنتيجة".

وأضاف: "أنا أعلن من هذا المنبر إني اتقدم للانسة، وفي حال وافقت رح اعطيها 2 مليون ريال وسيارة رنج آخر موديل، واتمنى كل من شاف هذا المقطع يوصلها الرسالة".

ودشن المتابعون وسما بعنوان "مليونين ورنج مهر دكتورة يومي" ليتصدر بدوره قائمة ترند في تويتر، اليوم الأربعاء، في السعودية، بالرغم من مرور ما يقارب الأسبوعين على تاريخ تصوير المقطع بحسب ما هو مكتوب عليه.

وتفاعل المتابعون مع المقطع بشكل واسع وجاء في التعليقات: "أول مرة أسمع فيها بس الي اعرفه هالعينات ما تهايط الا على السلع لأن بنات الناس ما ترضى بهالعينات." و "مثير للشفقه صراحه لما تشوف اللي في السوشال ميديا تحمد ربك على عقلك وتدعي الله يبعدني عن الشهره لانها تخليك تسوي اشياء سخيفه تنقد نفسك عليها بعدين الله يعافينا مما بلاهم".

وقالت إحدى المتابعات: "بعدين تجون تقولنا انتم مهروك غالية وانتم فيكم ويخطيكم يا بنات السعوديه، وهذيك الشورما والبنات اللي برا مستعدين تيبعون بيتوكم علشان تطل في وجيهكم، اصلا حدكم هذولا خلاص المفروض نعدل الموضوع نقلبها استثمار خارجي على الاقل عيونهم ما هي زاغيه مثلكم".

وأضافت أخرى: "الحمدالله والشكر تدفع لوحده تبي تتزوجها 2 مليون وانت عارف العالم كله يطالع فيها وهي متعريه ويتغزلو فيها هذي تبيها زوجه لك عن جد تبيها ام عيالك لا وقايله هي تبي عيالها يكونو على نفس ديانتها".

img

يُشار إلى أن يومي تتخذ لنفسها لقب الدكتورة، ومن غير المعروف هل هي متخصصة في الطب فعلًا، أم أنه مجرد لقب..

وتحظى الدكتورة يومي بمتابعة واسعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يصل عدد متابعيها على تطبيق إنستغرام أكثر من 600 ألف متابع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً