مشاهير

شهاب ينشر صورة لجدته ببطن منتفخة بعد زواجها بأيام: حامل بالشهر السابع!

شارك نجم سناب شات الإيراني شهاب مرتضى الغفوري المعروف بـ "ملح الإنستغرام " صورة لجدته ببطن منتفخة معلقا عليها:"جدتي حامل بالشهر السابع"، مما أثار تفاعلا كبيرا بين المتابعين. وانهالت التعليقات على الصورة المثيرة للجدل، وتم تداولها بشكل واسع، وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفاف جدته، إذ تصدر وسم"جدة_شهاب" الترند في تويتر بعد أن شارك الشاب الإيراني مجموعة صُور وفيديوهات من حفل زفاف أُقيم لجدته التي عُرفت بالفيديوهات الكوميدية. وجاء في التعليقات على حمل جدته:" مو حرام يمسخرونها زي كذا والله هذا شهاب مستعد يسوي اي شي مقابل المتابعين"، وفي تعليق آخر:" وش العايلة الخايسة هذي الله يحرمنا من المشاهير

شارك نجم سناب شات الإيراني شهاب مرتضى الغفوري المعروف بـ "ملح الإنستغرام " صورة لجدته ببطن منتفخة معلقا عليها:"جدتي حامل بالشهر السابع"، مما أثار تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

وانهالت التعليقات على الصورة المثيرة للجدل، وتم تداولها بشكل واسع، وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفاف جدته، إذ تصدر وسم"جدة_شهاب" الترند في تويتر بعد أن شارك الشاب الإيراني مجموعة صُور وفيديوهات من حفل زفاف أُقيم لجدته التي عُرفت بالفيديوهات الكوميدية.

img

وجاء في التعليقات على حمل جدته:" مو حرام يمسخرونها زي كذا والله هذا شهاب مستعد يسوي اي شي مقابل المتابعين"، وفي تعليق آخر:" وش العايلة الخايسة هذي الله يحرمنا من المشاهير الي زيهم"، و"لا حول كل يوم هالولد طالع بسالفة تشبه وجه الله يخزيك استحعلى وجهك".

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة جدة شهاب مرتضى وعلقت عليها بشكل ساخر:"العروس حامل خلال يومين فقط . . هذا المعرس لازم اتسوون عليه عرض".

img

وكانت جدة شهاب قد ارتدت في زفافها فستانا وطرحة بيضاء، ورقصت على أنغام الأغاني الخليجية والإيرانية منها، إلا أن الجمهور اتفق بشكل كامل على أن الحفل ما هو إلا مسرحية متفق عليها لتصدر الترند وحديث الجمهور لا أكثر ولا أقل، كما أن شهاب سبق وأن قام بنفس الخطوة مع عمته التي أُقيم لها حفل زفاف مماثل ولكن في المنزل، بعد أن علق الشاب الإيراني أنها تزوجت من رجل أعمال كويتي.

img

وظهرت العروس في إحدى الفيديوهات، وهي إلى جانب عريسها، ولم تتمالك نفسها لتنهار على ابنتها من شدة الفرح. وأثارت الفيديوهات سخرية واسعة عبر السوشال ميديا.

وتساءل البعض كيف لسيدة بهذا السن أن تجعل من نفسها أضحوكة ومحل سخرية -فقط- من أجل الشهرة وتصدر الترند، مُطالبين السلطات الرسمية في إيران إدخالها مصحة نفسية وإبعادها عن شهاب الذي "يستغل سذاجتها" على حد قولهم.

img

يذكر أن شهاب تم استبعاده من دولة الكويت بسبب فيديوهات مثيرة للجدل له من بينها إطلاقه للشتائم أمام الكاميرا، ومنذ لحظة عودته إلى إيران قرر الشاب فضح المشاهير عن طريق مشاركة أسرار خاصة كان من بينها أن زوج الدكتورة خلود يخونها بشكل دائم وأنه يشرب الخمر على متن اليخت الذي يملكه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً