حبيب منة عرفة السابق يعلن ارتباطه بملكة جمال مصر
حبيب منة عرفة السابق يعلن ارتباطه بملكة جمال مصر حبيب منة عرفة السابق يعلن ارتباطه بملكة جمال مصر

حبيب منة عرفة السابق يعلن ارتباطه بملكة جمال مصر

أعلن اليوتيوبر المصري علي الغزلان، ارتباطه بشكل رسمي بملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، علمًا أنه ارتبط في وقت سابق ولفترة طويلة بالفنانة منة عرفة.

ونشر الغزلان صورة تجمعه بالشابة فرح، وكتب معلقًا: "طلبت من ربنا سندة صغيرة بعتلي جبل كبير اتسند عليه". وتلقى الغزلان التهاني والتبريكات على المنشور.

وتساءل عدد كبير من الجمهور عن مصير علاقة الغزلان بمنة عرفة، والتي ارتبط اسمه بها لفترة طويلة، حيث كانا يظهرا سويًا بشكل مستمر، وانتشرت العديد من الأخبار عن وجود علاقة حب تجمعهما.

يُشار إلى ان شائعات كثيرة انتشرت في العام الماضي تقريبًا، عن علاقة علي بالفنانة منة عرفة، خاصة بسبب تواجدهما سويًا بشكل مستمر وعدم نفيهما لهذا العلاقة، إلا أنه وخلال ظهور عرفة في برنامج رامز مجنون رسمي، وعند سؤالها عن علي نفت علاقتهما وأكدت أنهما مجرد أصدقاء.

ويبدو أن تصريح منه هذا، تسبب بمشاكل بينها وبين علي، حيث ألمح الأخير إلى كذب عرفة بهذا الخصوص، وبعد مدة من الوقت قاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر السوشال ميديا، كما قام كل منهما بحذف الصور التي تجمعهما، وهو ما رجح وجود خلاف شديد بينهما، ليأتي إعلان علي الأخير عن ارتباطه ويؤكد انتهاء العلاقة وبدء علي قصة حب جديدة.

وبالحديث عن الفنانة الشابة منة عرفة، فقد تعرضت مؤخرًا للهجوم والسخرية بعد نشرها فيديو تكشف من خلاله عن تعرضها للعديد من المشاكل الصحية والعملية، مؤكدة أن الحسد هو سبب هذه المشاكل، وموجهة رسالة لبعض الأشخاص قالت فيه: "مركزين ليه في حياتي".

هذا الفيديو جعل منها عرضه للاتهام بالغرور، فيما سخر منها عدد كبير، كونها ما زالت في بداية مشوارها الفني وتتحدث عن الحسد بهذا الشكل، معلقين أن نجمات كبيرات ولهن تاريخ عريق لم يظهرن بهذا الشكل، أو يتهمن الجمهو بأنه سبب ما يعشنه من مشاكل.

وفي السنوات الأخيرة، تعرضت منة للكثير من الهجوم بسبب إطلالاتها، حيث لم يتقبل الكثيرون فكرة تحول منة عرفة من طفلة بريئة إلى فتاة جريئة في ملابسها وفي الستايل الذي تعتمده، بالرغم من أنها أصبحت في عمر العشرينات حاليًا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com