مشاهير

السدير مسعود عن "قيد مجهول": أراهن على موهبتي بطريقة مختلفة

ظهر المخرج السوري السدير مسعود في أحد اللقاءات الإذاعية متحدثا عن تجربته الأولى في الإخراج من خلال مسلسل "قيد مجهول". وذكر السدير مسعود في برنامج "مونو فن" أن جميع الأصداء وردود الأفعال كانت إيجابية حول الحلقات الأولى المطروحة من مسلسل "قيد مجهول " عبر البلاتفورم، وأن فريق العمل بذل جهدا كبيرا ليبقى المشاهد معلقا بالحكاية حتى الوصول للحلقة الأخيرة. وقدم السدير مسعود نظرة مختلفة إخراجيا عن باقي المخرجين في سوريا، حيث استوحى تلك النظرة من دراسته السينمائية بحسب تعبيره، وحاول أن يوظف الكاميرا لخدمة المشهد فقط وليس لخدمته كمخرج، لافتا إلى أن كل مخرج له توجه وخيار معين وبالنهاية يجب

ظهر المخرج السوري السدير مسعود في أحد اللقاءات الإذاعية متحدثا عن تجربته الأولى في الإخراج من خلال مسلسل "قيد مجهول".

وذكر السدير مسعود في برنامج "مونو فن" أن جميع الأصداء وردود الأفعال كانت إيجابية حول الحلقات الأولى المطروحة من مسلسل "قيد مجهول " عبر البلاتفورم، وأن فريق العمل بذل جهدا كبيرا ليبقى المشاهد معلقا بالحكاية حتى الوصول للحلقة الأخيرة.

وقدم السدير مسعود نظرة مختلفة إخراجيا عن باقي المخرجين في سوريا، حيث استوحى تلك النظرة من دراسته السينمائية بحسب تعبيره، وحاول أن يوظف الكاميرا لخدمة المشهد فقط وليس لخدمته كمخرج، لافتا إلى أن كل مخرج له توجه وخيار معين وبالنهاية يجب التفكير بموضوع الطرح، هل كان مجديا للحكاية أم لا؟.

وراهن السدير مسعود بعد عودته من لبنان، على موهبته ونيته على تقديم نفسه بطريقة مختلفة كمخرج، فدخل حينها دوامة من التحدي والمغامرة تدور حول نجاح نظرته المختلفة إخراجيا أو فشلها، لافتا إلى أن المنتج كان يراهن على ذلك لكنه احترم وجهة نظره وكان مؤمنا بأن لا يفرض وجهات نظره من فراغ.

img

وكشف السدير مسعود عن إخراجه إعلانا من المقرر عرضه في شهر رمضان، لكنه سيثير جدلا نوعا ما، كما تحدث عن وجود بعض العروض المطروحة عليه بعد رمضان، مؤكدا أنه سيختار النصوص الأقرب له آملا أن ينال إعجاب الجمهور.

وأضاف السدير مسعود: "لا يمكنني أن أحدد مخرجا معينا بأنه يثير إعجابي دون باقي المخرجين، لأن المخرج ليس وحده المسؤول عن العمل، إنما يتكفل بذلك فريق عمل المسلسل ككل، والجمهور هو من يقيم هذه الأمور حيث أصبح اليوم قادرا على تقييم المسلسل بكل سهولة".

ويعرض “قيد مجهول” عبر منصة إلكترونية، وهو مؤلف من 8 حلقات من نوع " السايكو دراما" وتم تصويره في لبنان خلال العام الماضي، من بطولة "باسل خياط" و "عبد المنعم عمايري" و" نظلي الرواس" و"هيا مرعشلي" و"جيانا عيد" و"إيهاب شعبان" وغيرهم، وهو من كتابة لواء يازجي ومحمد أبو لبن وإنتاج محمد مشيش. بينما لاقت بعض مشاهده انتقادات واسعة.

وكان السدير مسعود قد شارك في رمضان الفائت في بطولة مسلسل مقابلة مع السيد آدم إلى جانب والده الفنان غسان مسعود الحاصل على أعلى نسبة متابعة في رمضان 2020 بدور معتصم الشاب المجرم ذي الأعصاب الباردة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً