مشاهير

شام الذهبي تؤكد خطوبتها مجددًا.. وتعلن: زفافي قريبًا

ردت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري بتصريح مقتضب على أنباء خطوبتها، مؤكدة اتخاذها هذه الخطوة مجددًا، مشيرة إلى أن الزواج سوف يتم قريبًا. وعند تلقيها التهنئة خلال مقابلتها مع برنامج "اي تي بالعربي" اكتفت شام الذهبي بتكرار كلمة شكرا وغادرت عند لحظة سؤالها عن موعد الزفاف، واكتفت بالقول فقط "قريب". وبدت شام خلال المقابلة أنها لا تريد التعليق بتفاصيل أكثر عن الخطوبة، كما أنها لم تنشر صورة واحدة واضحة لها برفقة خطيبها الجديد، ولكنها كشفت عن هويته بعد مشاركته صورة عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام، فاتضح أن اسمه أحمد هلال ويعمل في مجال المقاولات وابن واحد من

ردت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري بتصريح مقتضب على أنباء خطوبتها، مؤكدة اتخاذها هذه الخطوة مجددًا، مشيرة إلى أن الزواج سوف يتم قريبًا.

وعند تلقيها التهنئة خلال مقابلتها مع برنامج "اي تي بالعربي" اكتفت شام الذهبي بتكرار كلمة شكرا وغادرت عند لحظة سؤالها عن موعد الزفاف، واكتفت بالقول فقط "قريب".

وبدت شام خلال المقابلة أنها لا تريد التعليق بتفاصيل أكثر عن الخطوبة، كما أنها لم تنشر صورة واحدة واضحة لها برفقة خطيبها الجديد، ولكنها كشفت عن هويته بعد مشاركته صورة عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام، فاتضح أن اسمه أحمد هلال ويعمل في مجال المقاولات وابن واحد من أكبر رجال الأعمال في مصر، وصديق لهاني سعد زوج النجمة درة.

وشارك هلال مؤخرا بعدة اجتماعات ومناسبات عائلية في منزل أصالة، وتتابعه الفنانة السورية على حسابه الخاص، وقد نشرت شام الذهبي صورة عبر حسابها على إنستغرام، وتواجد أحمد هلال في عيد ميلاد جدتها والدة الفنانة أصالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

كما كانت أول صورة جمعت شام الذهبي بخطيبها، بتاريخ الـ 25 من ديسمبر 2020، بصورة بين أصدقائها وزملائها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

الجدير ذكره أن شام الذهبي كانت قد أعلنت خطوبتها العام الماضي، من الطبيب معتز نصير في حفل عائلي أقيم داخل منزل أسرتها، ولكن بعد قليل اختفت صور العريس، وأعلن الفنان اللبناني جو رعد عبر "فوشيا" خبر انفصالهما عن طريق الصدفة في سبتمبر الماضي، بحكم قربه من عائلة أصالة.

يشار إلى أن أصالة كشفت للمرة الأولى عن قرب ارتباط ابنتها شام أثناء مشاركتها في برنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، ولفتت إلى أنها ستتزوج قريبا من شخص يحظى بعاطفتها هي أيضا.

وأصبح عدد من الرجال في حياة شام الذهبي، والذين أعلن عنهم رسميا، في وقت قياسي لا يتعدى الخمس سنوات، ففي العام 2014 تزوجت من أحمد جوهر في حفل أقيم في مصر، حضره بعض نجوم الفن من أصدقاء والدتها، لكن زواجها لم يدم طويلا وانفصلا بعد أربع سنوات أي في العام 2018، ولم يفصحا عن الأسباب التي لا تزال مجهولة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً