مشاهير

أفنان النملة تسخر من جسم فتاة وتعلق: عادي وخايس

تصدرت نجمة سناب شات السعودية أفنان النملة قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر وذلك بعد فيديو نشرته تسخر فيه من جسم إحدى الفتيات. وكانت النملة تتجول في أحد المولات وأعجبها فستان، لتطلب من موديل ارتداءه، وبعد تصويرها للموديل علقت أفنان أن الفستان بدا جميلا على الفتاة بالرغم من أن جسمها "عادي وخايس كمان" حسب تعبيرها. وأثار تعليق النملة ردود فعل واسعة جدًا ومتضاربة؛ ففي الوقت الذي رأى بعضهم أن أفنان كانت تمزح وواضح جدًا أنها تقصد العكس، انتقدها بعض آخر يرى أن ما قامت به يعدّ تنمرا.           View this post on Instagram        

تصدرت نجمة سناب شات السعودية أفنان النملة قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر وذلك بعد فيديو نشرته تسخر فيه من جسم إحدى الفتيات.

وكانت النملة تتجول في أحد المولات وأعجبها فستان، لتطلب من موديل ارتداءه، وبعد تصويرها للموديل علقت أفنان أن الفستان بدا جميلا على الفتاة بالرغم من أن جسمها "عادي وخايس كمان" حسب تعبيرها.

وأثار تعليق النملة ردود فعل واسعة جدًا ومتضاربة؛ ففي الوقت الذي رأى بعضهم أن أفنان كانت تمزح وواضح جدًا أنها تقصد العكس، انتقدها بعض آخر يرى أن ما قامت به يعدّ تنمرا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

ومن بين التعليقات: "واضح انها تمزح تطقطق وبلعكس هي قصدها العكس انه يجنن بس مزح ويمكن لو كملتو المقطع شفتو انها تمزح والمقصد انه روعه".

وفي تعليق مختلف: "اكره النوعيه ذي من الناس ورينا جسمك ياست الحسن والجمال ولا لازم تشوفين تظاريس عشان تملى عينك ووووع".

ودافعت عنها أخرى: "البنت اتابعها من زمان مره محترمة وأخلاق علشان كذا قلت تمزح"، وأكدت أخرى أن ما قالته أفنان تنمر من خلال تعليق قالت فيه: "متنمرة.. مدام ترضين لغيرك ارضي لنفسك.. انت بعد وجهك الطويا وجسمك وحواجبك كأنك فرس النبي نوع من انواع الحشرات تذكرني فيك".

وتعدّ أفنان النملة من أبرز الشخصيات في السعودية؛ إذ استطاعت جذب المتابعين إليها من خلال شغفها بالموضة والعطور والمكياج لتصبح واحدة من أيقونات الموضة في الوطن العربي، ويتابعها على سناب شات الملايين.

وكانت قصة زواج أفنان النملة قد تصدرت حديث السوشال ميديا؛ إذ تم عقد قرانها في العاصمة الفرنسية باريس وذهب خطيبها رجل الأعمال الشهير عبدالرحمن الحديثي إلى محل كارتير للمجوهرات من أجل شراء خاتم الخطوبة، وكانت بانتظارهما خارج المحل عربة خيل من أجل نقلهما إلى برج إيفل، وبعد أن ألبسها عريسها خاتم الخطوبة ذهب إلى مكان إقامتها واحتفلا بزفافهما وسط العائلة والأصدقاء، وتصدرت قصة زواجهما حديث السوشال ميديا والجمهور.

وعريسها عبدالرحمن الحديثي هو رجل أعمال شهير وهو الرئيس التنفيذي لشركة الرؤية ومدير شركة مذاق الاستثمارية، وله العديد من الأعمال الأخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً