مشاهير

بدور البراهيم: ما حد يحط راسه براسي.. وبيتي من عرق جبيني

لا تتوقف الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عن إثارة الجدل بين الحين والآخر، فخلال الساعات القليلة الماضية، أطلت على متابعيها عبر "سناب شات" وهي تمارس الرياضة بطريقة وصفها الجمهور بـ"الجريئة". وظهرت بدور في بدلة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بلوزتها قصيرة كادت أن تكشف عن بطنها، وهو ما اعتبره الجمهور تمهيدًا لظهورها بإطلالات جريئة لاحقًا. لم يتوقف الأمر هنا، بل قررت البراهيم التحدث مع متابعيها والتفاخر بنفسها، قائلة: "يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمدلله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما حد يحط راسه براس

لا تتوقف الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عن إثارة الجدل بين الحين والآخر، فخلال الساعات القليلة الماضية، أطلت على متابعيها عبر "سناب شات" وهي تمارس الرياضة بطريقة وصفها الجمهور بـ"الجريئة".

وظهرت بدور في بدلة رياضية باللون البنفسجي الفاتح، جاءت بلوزتها قصيرة كادت أن تكشف عن بطنها، وهو ما اعتبره الجمهور تمهيدًا لظهورها بإطلالات جريئة لاحقًا.

لم يتوقف الأمر هنا، بل قررت البراهيم التحدث مع متابعيها والتفاخر بنفسها، قائلة: "يعني أنا أجتهد أنا وصلت لقلوب الناس مو من فراغ.. ومشاهداتي ارتفعت مو من فراغ.. وأنا الحمدلله من زمان مشاهداتي عالية مو بس بالشرقية.. أنا شرق أوسطية.. وأتمنى ما حد يحط راسه براس بنت البراهيم".

وأضافت: "أنا تاجرة وعندي براند مكياج حالي حالكم وعندي صدى.. ماني أي أحد وعايشة على الإعلانات.. شتان بيني وبين أي أحد انا بموقع أنحسد ما أحسد أحد.. ولا اني فاضية لانه أنا عندي تجارتي.. عندي براندي عندي عيالي عندي اهلي .. انا بيتي هذا من عرق جبيني قبل 5 سنوات شاريته.. سيارتي خدامتي مصاريفي أنا وأهلي وعيالي كلها أنا مو هدايا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

واعتبر الجمهور أن كلام البراهيم وطريقتها كانت بهدف توجيه رسالة إلى أحدهم، وتوقع البعض أنها تلمح إلى الناشطة السعودية هند القحطاني، التي اشترت مؤخرًا قصرًا كبيرًا من خلال الإعلانات والهدايا.

وجاء في تعليقات الجمهور: "تطنز على تاج راسها هند القحطاني في الاخير صارت تقلدها"، فيما قالت متابعة أخرى: "المسكينه عندها عقده هند القحطاني احد سأل متى شريتي البيت كل هذا عشان تثبت انها احسن من هند".

وعن انتقادها لهند القحطاني سابقًا، وتقليدها لها حاليًا قالت متابعة أخرى: "صدق ان الواحد ما يخاف الا من اللي ينتقده ليل نهار، كان ذابحها الحر تموت تحتك بهند وتنتقد بهند وتدور المشاكل...شوي شوي صرنا نشوفها تسوي زي هند والحبل ع الجرار الله اعلم ايش في لبعدين. استخفت مسكينه م تنلام".

وكانت بدور البراهيم قد ردت مؤخرًا على متابع سألها إن أصبحت تقلد ستايل هند القحطاني، بأنها لو قررت أن تتصرف مثلها ستهز الكرة الأرضية بأكملها، وليس السوشال ميديا فقط.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً