مشاهير

زوج مودل روز يثير السخرية بتصريحاته عنها.. ويحسم جنسيتها (فيديو)

أكد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج الفاشينيستا مودل روز أن الأخيرة سعودية أبًّا عن جد، وليس مجنّسة كما يشاع عند بعض المتابعين. وردّ الحمود عبر مقطع فيديو على التساؤلات عن سبب خروجه الآن والحديث عن نفسه أو زوجته مودل روز، قائلا إنه ظهر في شهر نوفمبر وتحدث لإحدى المجلات عن أعماله، وهويته. ونفى أن يكون سبب خروجه الآن من أجل البحث عن الاستعراض أو الشهرة، بل حماية لمودل روز أكثر مما يعنيه هو، حتى لا ينتسب مجهودها لشخص آخر. وعن سبب عدم خروجه طوال الثماني سنوات الماضية، قال إنه كان يحاول تحقيق حلم مودل روز، ومن الأفضل له أن

أكد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج الفاشينيستا مودل روز أن الأخيرة سعودية أبًّا عن جد، وليس مجنّسة كما يشاع عند بعض المتابعين.

وردّ الحمود عبر مقطع فيديو على التساؤلات عن سبب خروجه الآن والحديث عن نفسه أو زوجته مودل روز، قائلا إنه ظهر في شهر نوفمبر وتحدث لإحدى المجلات عن أعماله، وهويته.

ونفى أن يكون سبب خروجه الآن من أجل البحث عن الاستعراض أو الشهرة، بل حماية لمودل روز أكثر مما يعنيه هو، حتى لا ينتسب مجهودها لشخص آخر.

وعن سبب عدم خروجه طوال الثماني سنوات الماضية، قال إنه كان يحاول تحقيق حلم مودل روز، ومن الأفضل له أن تظهر عصامية ومجتهدة دون مساعدة أحد، وهذا يدعم البراند الخاص بها، مشيرًا إلى أنه ينظر للأمر من ناحية تجارية، فكانت هذه الفكرة أفضل لها ولشهرتها.

وطالب الجمهور بعدم تكرار أسئلة بشأن أنها ليست سعودية، وأنها مجنّسة، معلقًا:" خلص قفلوا عن الموضوع اطلعوا من هذه السيرة، لأن مودل روز هي سعودية أبّا عن جد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وسخر الجمهور من تصريحات الحمود، وجاء في التعليقات:"عصامية تبني نفسها بنفسها ما ينفع بدون تتفصخ هناك وش دخل اللبس في انها تكون عصامية. ليش العصاميين لازم يتفصخو اول عشان يكونو عصاميين".

وأضاف آخر:"يبي يشتهر على قفاها وعلى اساس تقدم شي ليه قيمه ماقدمت شي كله كلام فاضي"، و"ماحد دري عنك ولاعنها في 2021 وقاعدة ناس رأسها مربع وتفكر بجنسية وعرق ولون"، و"والله شي ما يشرف لانت ولاهي عرض جسد وين العصامية الله يثبتنا ع ديننا واخلاقنا"، و"يمنيه متجنسه علشان جذي يقول سعوديه لانه معها الجنسيه".

وكان الحمود قد أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف أسبابا صادمة حول خلافهما.

وكتب على مواقع التواصل الإجتماعي: "بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور، سافرنا لشهر العسل، واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل".

وأضاف: "هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية. قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف.. وبعد ما وصلنا أميركا كملنا حياتنا طبيعية ولا فيه أي مشاكل ولله الحمد. روز طلبت مني نعلن زواجنا، وأنا رفضت عشان مكان عملي الجديد في أميركا وعشان لسا ما استقرينا بعد، وهذا سبب عدم تواجدي على الساحة، كنت فقط خلف الكواليس وادعمها بكل ما أملك".

ولفت محمد إلى أن علاقتهما بدأت تتغير بعد أن تعرّفت على شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة، لافتا الى أن الشاب حاول التعرض له بالسوء.

كما قال إنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيرا إلى أنه يشعر بالارتياح لأنه لم يؤذِ أحدا.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً