مشاهير

عمرو دياب مع تركي آل الشيخ.. ونحافة الأخير تلفت انتباه الجمهور (صور)

شارك النجم المصري عمرو دياب، متابعيه عبر خاصية الستوري في حسابه بالإنستغرام، بصورتين يظهر فيهما بصحبة رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ. وأظهرت الصورتان تغيرًا كبيرًا في ملامح آل الشيخ، الذي خضع في وقت سابق إلى عملية جراحية، لإزالة ورم في الولايات المتحدة الأمريكية. وكان ما لفت انتباه جمهور "الهضبة" هي "نحافة" آل الشيخ التي بدت واضحة جدًا، وكأنه أقل عمرًا من عمره الحقيقي، لا سيما وأنه ظهر مرتديًا "تيشرت" والجمهور اعتاد على رؤيته بالزي السعودي الوطني (الثوب والشماغ). وتربط آل الشيخ ودياب علاقة صداقة طيبة وشراكة فنية، إذ كتب الأول عددًا من كلمات أغاني "الهضبة" في

شارك النجم المصري عمرو دياب، متابعيه عبر خاصية الستوري في حسابه بالإنستغرام، بصورتين يظهر فيهما بصحبة رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ.

وأظهرت الصورتان تغيرًا كبيرًا في ملامح آل الشيخ، الذي خضع في وقت سابق إلى عملية جراحية، لإزالة ورم في الولايات المتحدة الأمريكية.

img

وكان ما لفت انتباه جمهور "الهضبة" هي "نحافة" آل الشيخ التي بدت واضحة جدًا، وكأنه أقل عمرًا من عمره الحقيقي، لا سيما وأنه ظهر مرتديًا "تيشرت" والجمهور اعتاد على رؤيته بالزي السعودي الوطني (الثوب والشماغ).

img

وتربط آل الشيخ ودياب علاقة صداقة طيبة وشراكة فنية، إذ كتب الأول عددًا من كلمات أغاني "الهضبة" في السنوات القليلة الماضية، لا سيما في ألبوميه الأخيرين.

يشار إلى أن آل الشيخ، أعلن قبل أيام قليلة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، اعتزاله الشعر، مشيرًا إلى أن ما كتبه سيبقى ذكرى.

وقال في تغريدة حصدت نحو 20 ألف تفاعل، ما بين إعجاب وتعليق وإعادة نشر: " قررت قرار من اليوم ساعتزل الشعر ... ويبقى كل ماكتبت ذكرى..."، حسب قوله.

وكانت لآل الشيخ، كلمات بعض الأغاني التي غناها مطربون بارزون في السعودية ومصر، لعل أبرزهم كان الفنان المصري عمرو دياب.

وأثارت تغريدة المسؤول السعودي ردود فعل عدة على تويتر، إذ أعرب بعض المغردين عن استغرابهم من قراره اعتزال الشعر كونه "حالة مزاجية" ولا اعتزال عنه، في حين عبر البعض عن حزنه من هذا القرار.

يوم أمس، قال آل الشيخ، إنه لم يندم إلإ على قرار واحد في حياته، كاشفًا تأثر هذا القرار عليه.

وأضاف آل الشيخ في تغريدة عبر تويتر، صباح اليوم الجمعة: "تصدقون إني لم أندم إلا على قرار واحد في حياتي ! بقية قرارتي عندما اتخذتها كنت متوقع ايجابياتها وسلبياتها".

وعن تأثير القرار على شخصيته، قال آل الشيخ: "قرار واحد فعلا انخدعت فيه تماما في المرحلة الأولى منه... وغير جزءًا كبيرًا في شخصيتي وتصرفاتي وصبري ومزاجي واندفاعي... غير الكثير ... سأدخل الأربعين هذه السنة أكثر نضج".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً