مشاهير

الموت يغيب المخرج أحمد فوزي بشكل مفاجئ

غيب الموت المخرج أحمد فوزي، اليوم الخميس، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وفق ما قاله السيناريست محمد سلامة. وقال سلامة، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "لا إله إلا الله، صدمة على الصبح في وفاة صديق العمر الله يرحمك يا أحمد ويغفرلك، المخرج أحمد فوزي في ذمة الله". وأضاف سلامة، في تصريح صحفي، "الوفاة كانت طبيعية، فقد رحل إثر تعرضه لأزمة قلبية. وبالأمس، كان يتحدث معي هاتفيا من مكتبه". وتابع: "أحمد عشرة عمري، وصداقتنا تمتد لـ25 عاما، بدأت عام 1996، وعملنا سويا في عدد من الكليبات والمسلسلات". وانهالت التعليقات بين المتابعين، وقدموا واجب العزاء في وفاة المخرج الراحل، طالبين من الله

غيب الموت المخرج أحمد فوزي، اليوم الخميس، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وفق ما قاله السيناريست محمد سلامة.

وقال سلامة، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "لا إله إلا الله، صدمة على الصبح في وفاة صديق العمر الله يرحمك يا أحمد ويغفرلك، المخرج أحمد فوزي في ذمة الله".

وأضاف سلامة، في تصريح صحفي، "الوفاة كانت طبيعية، فقد رحل إثر تعرضه لأزمة قلبية. وبالأمس، كان يتحدث معي هاتفيا من مكتبه".

وتابع: "أحمد عشرة عمري، وصداقتنا تمتد لـ25 عاما، بدأت عام 1996، وعملنا سويا في عدد من الكليبات والمسلسلات".

وانهالت التعليقات بين المتابعين، وقدموا واجب العزاء في وفاة المخرج الراحل، طالبين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

كما نعاه العديد من أصدقائه بكلمات حزينة ومؤثرة عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي. وكتب أحمد حسن: "إنا لله وإنا إليه راجعون سبحان الحي الذي لا يموت البقاء لله انتقل إلى رحمه الله، اخويا وحبيبي المخرج أحمد فوزى نسألكم الدعاء لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

img

وعلق أحمد حموده، قائلا:" المخرج أحمد فوزى بالقناة الاولى في ذمة الله المخرج الراحل توفاه الله بأزمة قلبية بعد انتهاء عمله أمس بدون أى أمراض بأزمة قلبية مفاجئة والدفنة اليوم في مقابر الاسرة بالجبل الأصفر" حيث دفن في التاسعة من صباح اليوم الخميس.

img

وقدم المخرج أحمد فوزي، عددا من الأعمال الفنية المهمة من أبرزها مسلسل "مش ألف ليلة وليلة، ناشط في حركة عيال، انكسار الصمت" وغيرها.

ويعد آخر أعماله الدرامية مسلسل "انكسار الصمت"، وهو دراما اجتماعية تناقش قضايا اجتماعية متعددة في المجتمع العماني، مثل زواج القصر، والمخدرات، والطلاق، وحرية التعبير، وانخراط الشباب في العمل في القطاع الخاص بعيدا عن العمل الحكومي، والعديد من المشاكل المسكوت عنها، التي يصطدم الحديث عنها دائما بصخرة الصمت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً