مشاهير

أمل الشهراني تنهار باكية على تسميم الكلاب في مكة وتتعرض للهجوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للناشطة السعودية وهي منهارة من البكاء وتتحدث عن ظاهرة تسميم الكلاب في مكة، وتؤكد أن ما يجري هو حرام. وقالت الناشطة السعودية في مقطع الفيديو المتداول لها: "ماني قادرة أستوعب كمية الكلاب اللي انقتلت، حرام والله حرام، قاتلينهم في مكة، في بيت الله في أرض الله، يا أخي أنا متأكدة إنه هذي التصرفات تصرفات فردية، ناس ما عندها قلوب، لأنه مستحيل مستحيل إنه الحكومة أو الأمير محمد بن سلمان يرضى عن هذا الشي، هذا أمير إنسانية ولو يدري رح ينتفهم واحد واحد"، مضيفة أن ما جرى لا يحدث في بلد الإسلام وبلد الدين،

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، للناشطة السعودية وهي منهارة من البكاء وتتحدث عن ظاهرة تسميم الكلاب في مكة، وتؤكد أن ما يجري هو حرام.

وقالت الناشطة السعودية في مقطع الفيديو المتداول لها: "ماني قادرة أستوعب كمية الكلاب اللي انقتلت، حرام والله حرام، قاتلينهم في مكة، في بيت الله في أرض الله، يا أخي أنا متأكدة إنه هذي التصرفات تصرفات فردية، ناس ما عندها قلوب، لأنه مستحيل مستحيل إنه الحكومة أو الأمير محمد بن سلمان يرضى عن هذا الشي، هذا أمير إنسانية ولو يدري رح ينتفهم واحد واحد"، مضيفة أن ما جرى لا يحدث في بلد الإسلام وبلد الدين، مؤكدة على أن ما فعلوه هو تشويه لصورة البلد.

وطالبت الشهراني أن تكون هناك محمية للكلاب، مطالبة بأن يكون الموضوع الذي تتحدث فيه ترند، ليصل إلى الناس الكبيرة وأصحاب القرار.

ويبدو أن ما قالته الناشطة السعودية لم يلقَ ترحيبًا من قِبل الكثيرين الذين هاجموها، واصفين إياها بأنها ملكة "الدراما" وأن انفعالاتها "مزيفة" وليست مقنعة، حيث قال أحدهم في تعليق له: "أمل الشهراني وصياحها fake بشكل لا يوصف"، وأضاف آخر: "أمل الشهراني كل ما شافت نفسها فاضية قامت تتبكبك عبدة الاتنشن"، وعلقت أخرى: "وانتي شوهتي البلد كذلك بفعلتك الفرديه وهي التفصخ والتعري الله لايبلانا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp)

وتابعت إحداهن: "امل الشهراني تبكي عشان البلديه تسمم الكلاب بس مابكت عشان الكلاب ذي ذبحت طفله وبغت تذبح اطفال ثانين بس ربي سلمهم .. قال ﷺ: خمس من الدواب يقتلن في الحل والحرم: الغراب والحدأة والفأرة والحية والكلب العقور"، حيث أوضحت هذه التغريدة السبب من تسميم الكلاب وأنها جاءت من أجل حماية الأطفال على إثر الحادثة التي قتلت فيها الكلاب طفلة صغيرة قبل أسابيع.

يُذكر أن الشهراني أعلنت مؤخرًا، عن رفضها التام لتصرفات مواطنتها هند القحطاني مع أبنائها، خاصة موقفها الأخير بتصوير ابنتها من الخلف دون رغبتها، واصفة ذلك بالتحرش الجنسي، حيث ردت على تعليق أحد متابعيها على السوشال ميديا حول هذا الموضوع، قائلة: "ولیه أصور مؤخرات وعورات أولادي هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدال ما أحميهم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً