مشاهير

أول ظهور لـ رضوى الشربيني منذ وفاة والدتها.. ماذا قالت؟

ظهرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني للمرة الأولى منذ وفاة والدتها في بداية الشهر الجاري إثر معاناتها من فيروس كورونا، الذي أصيبت به هي الأخرى وخضعت لحجر صحي حتى تماثلت للشفاء منه. ونشرت الشربيني صورة لها عبر إنستغرام، مرتدية زيًا باللون الأسود لتعلن من خلالها أنها ستعود إلى تقديم برنامجها "هي وبس" على قناة "سي بي سي سفرة". وعلقت الإعلامية المصرية: "راجعين بحلقات جديدة من يوم الخميس اللي جاي بإذن الله..دعواتكم". وكانت رضوى الشربينى قد أثارت الحزب بين المتابعين في عيد الأم الذي صادف الأحد الماضي، الـ 21 من مارس/آذار، عندما وجهت رسالة خاصة لروح والدتها الراحلة. ونشرت رضوى صورة لها

ظهرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني للمرة الأولى منذ وفاة والدتها في بداية الشهر الجاري إثر معاناتها من فيروس كورونا، الذي أصيبت به هي الأخرى وخضعت لحجر صحي حتى تماثلت للشفاء منه.

ونشرت الشربيني صورة لها عبر إنستغرام، مرتدية زيًا باللون الأسود لتعلن من خلالها أنها ستعود إلى تقديم برنامجها "هي وبس" على قناة "سي بي سي سفرة".

وعلقت الإعلامية المصرية: "راجعين بحلقات جديدة من يوم الخميس اللي جاي بإذن الله..دعواتكم".

img

وكانت رضوى الشربينى قد أثارت الحزب بين المتابعين في عيد الأم الذي صادف الأحد الماضي، الـ 21 من مارس/آذار، عندما وجهت رسالة خاصة لروح والدتها الراحلة.

ونشرت رضوى صورة لها برفقة والدتها على إنستغرام وعلقت: "أول عيد أم من غيرك..أول مرة أصحى وما أبوسش ايدك وأقولك إنك اجدع ست وأحن وأطيب أم في الدنيا..أول عيد أم ما أجبش فيه هدية وورد وإنتي تحضنيني وتدعيلي..أول مرة يا أمي وللأسف مش الأخيرة..كل ثانية وأنتي أمي، كل ثانية وأنتي عيدك في الجنة يا أمي بإذن الله".

img

وكانت قد تدهورت الحالة الصحية لوالدة رضوى الشربيني بعد إصابتها بفيروس كورونا، لتفارق الحياة في الأول من شهر آذار بعد صراع مع المرض.

وأصيبت الأسرة بأكملها بالفيروس المستجد، إلا أن الأم تعرضت لمضاعفات الفيروس وتم نقلها إلى الرعاية المركزة بالمستشفى، ووضعت على جهاز التنفس الاصطناعي، قبل أن تتوفى في النهاية بالفيروس.

وانهارت رضوى أثناء تشييع الجثمان، ولم تتمالك دموعها، وكانت ترغب في ركوب نفس السيارة التي تنقل الجثمان، لكن أقاربها رفضوا تلبية طلبها، وأقنعوها بالتوجه معهم بالسيارة خلف الجثمان، وظلوا معها حتى انتهاء عملية الدفن.

يذكر أن الإعلامية المصرية كانت قد أكدت قبل وفاة والدتها أن حالة الأخيرة الصحية حرجة، موضحة أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، مغردة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "أمي بين ايد ربنا دلوقتى.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً