مشاهير

فوز الفهد تستشيط غضبًا بعد اتهامها بالنفاق في قضية حلا الترك (فيديو)

ردّت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بعصبية على اتهامها بالنفاق في قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر بعد عرضها المساعدة لحل هذه الأزمة. وظهرت فوز الفهد في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “وصلني فيديو لشخصي ما أعرفه وما اتوقع وايد ناس يعرفونه شي انسان يعني طالع يقول هذه شو عرفها بالاعمال الصالحة وهي تتكلم عن موضوع أم وابنتها وهو قصده منى أم حلا الترك”. ووصفت الفهد من ينتقدها ويسبها بالجاهل، قائلة: ”قبل ما تطلع تتكلم وتقول ليش أدخل في قضية مثل هذه، ولما تطلع تقول عليا هذه حدها مولات وروحي شوفي القضايا اللي

ردّت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بعصبية على اتهامها بالنفاق في قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر بعد عرضها المساعدة لحل هذه الأزمة.

وظهرت فوز الفهد في مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “وصلني فيديو لشخصي ما أعرفه وما اتوقع وايد ناس يعرفونه شي انسان يعني طالع يقول هذه شو عرفها بالاعمال الصالحة وهي تتكلم عن موضوع أم وابنتها وهو قصده منى أم حلا الترك”.

ووصفت الفهد من ينتقدها ويسبها بالجاهل، قائلة: ”قبل ما تطلع تتكلم وتقول ليش أدخل في قضية مثل هذه، ولما تطلع تقول عليا هذه حدها مولات وروحي شوفي القضايا اللي عندكم فالمساعدات اللي قاعدة بسويها في يومي مو شغلك“.

وتابعت: “علاقتي بحلا الترك اصلا طيبة من فترة أسأل عنها وهي عنها تسأل عني بين فترة وفترة وانتشر اني انا كنب أبغى اساعدها وانا ما زلت اقول نفس الشيء أساعدها وأساعد غيرها لأن ما في انسان عاقل وواعي يشوف كده ويرضى ان كده يصير بأم”.

وشددت على أنها ترغب في المساعدة، كما عرضت في السابق، مبينة أنه لا يوجد إنسان عاقل يرى أمّا في تلك الحالة ويرضى بما يحدث.

وقالت فوز الفهد بغضب: “كافي هذا الاسلوب الوسخ.. جد خلاص 2021 ليش في رياييل يطلعون ويسبون بنات.. عيب احترم نفسك انتو اشكالك انتم خلاص عفى عنكم الزمن ترى”.

واختتمت فوز الفهد، قائلة: ”المشكلة اللي عندي إن ريال يتطلع يتكلم على بنت ويسبها ويقول نعال على قصتها.. لا نعال على قصفتك أنت.. أنت مو شغلك أنا إيش بسوي“.

وكانت منى السابر، قد انهارت وهي تعلن صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام مع النفاذ، على خلفية القضية المرفوعة عليها من قبل ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك.

وأوضحت طليقة المنتج البحريني محمد الترك في بث مباشر على حسابها بموقع "إنستغرام" :"كنت بتمنى على بنتي توقف وقفة حق، وبقلها شكراً حلا على الهدية اللي اهديتني اياها هلق بعيد الأم، وبكرا بس بتتزوجي وبصير عندك ولاد بتعرفي شو قيمة الأم، بقلك يا حلا شكرا كتير".

وقالت إنها لم تكن تتوقع أن يأتي يوم وتشهد ابنتها في المحكمة ضدها، مضيفة: "طبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأبو الجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً