مشاهير

موقف مفيدة شيحة من اتهام مي ماهر وزوجة لاعب الأهلي بطردهما من برنامجها

ظهرت اليوتيوبر مي ماهر على مواقع التواصل الاجتماعي لتهاجم الإعلامية المصرية مفيدة شيحة بسبب موقف حدث بينهما في كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا". وتواصل موقع "فوشيا" مع الإعلامية مفيدة شيحة للتعليق على ما نسب إليها فرفضت الحديث قائلة: "لا تعليق". وكانت اليوتيوبر مي ماهر قد هاجمت مفيدة من خلال نشر فيديو عبر حسابها على إنستغرام روت فيه ما حدث معها قائلة: "إن إعداد البرنامج اتصلوا بي وأخبروني أن آتي في تمام الساعة الواحدة على أن نبدأ فقرتي الساعة الخامسة". وأضافت: "جهزت كل الطعام وشعرت أنني سأجلس 4 ساعات بلا أي داعٍ، فذهبت برفقة صديقتي ميرنا، زوجة

ظهرت اليوتيوبر مي ماهر على مواقع التواصل الاجتماعي لتهاجم الإعلامية المصرية مفيدة شيحة بسبب موقف حدث بينهما في كواليس تصوير إحدى حلقات برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وتواصل موقع "فوشيا" مع الإعلامية مفيدة شيحة للتعليق على ما نسب إليها فرفضت الحديث قائلة: "لا تعليق".

وكانت اليوتيوبر مي ماهر قد هاجمت مفيدة من خلال نشر فيديو عبر حسابها على إنستغرام روت فيه ما حدث معها قائلة: "إن إعداد البرنامج اتصلوا بي وأخبروني أن آتي في تمام الساعة الواحدة على أن نبدأ فقرتي الساعة الخامسة".

وأضافت: "جهزت كل الطعام وشعرت أنني سأجلس 4 ساعات بلا أي داعٍ، فذهبت برفقة صديقتي ميرنا، زوجة لاعب النادي الأهلي أيمن أشرف، متأخرة قليلا".

وتابعت: " عندما ذهبت كان البرنامج قد بدأ فجلست في الخارج، وفي الفاصل كنت أدخل وأجهز كل شيء، ومفيدة شيحة عندما دخلت إلى الاستوديو لم تلقِ التحية علي وأنا لم أهتم، لكن منى عبد الغني وسهير جودة رحبتا بنا بشكل لطيف".

واختتمت: "بعد فترة سألتني مفيدة إن كنت جئت متأخرة عن ميعادي، فأجبتها أنني تأخرت قليلا، فطلبت مني بعد ذلك أن احترم مواعيدي، وتحدثت معي بشكل غير لائق وقامت بطرد صديقتي من المكان، وعندما اعترضت، قامت بطردي من الاستوديو وكل الموجودين بما فيهم الإعلاميتان منى عبد الغني وسهير جودة حاولوا إرضائي وحل الموقف لكنني رفضت لأننا أولاد ناس ولا يصح التعامل معنا كذلك ولا تعامل أي حد بهذا الشاكلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Maher (@maimaher7)

الجدير بالذكر أن مفيدة بكت على الهواء في حلقة الأحد بسبب مداخلة والدتها التليفونية وردت شيحه:" أمي كل سنة وإنت طيبة، وربنا يديكي الصحة "، لتجاوبها والدتها: "ربنا يسعدكم كلكم ويخلي لكم ولادكم، ويعوض الأطفال أمهات غير أمهاتهم الّي رحلوا".

كما نشرت مفيدة، على موقع "إنستغرام" جلسة تصوير جديدة أشاد بها الجمهور نظرا لفقدان شيحه الكثير من وزنها، وظهرت أكثر حيوية وجاذبية، حيث ارتدت بنطلونًا أبيض مع بلوزة سوداء.

يذكر أن مفيدة تشارك في تقديم برنامج "الستات ميعرفوش يكذبوا" مع مني عبد الغني وسهير جودة.

img

img

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً