مشاهير

نجوم خانوا شركاءهم مع زملائهم في كواليس أفلامهم (صور)

رغم بزوغ نجم بعض الفنانين وشهرتهم بتأدية الأدوار الرومانسية الحالمة، إلا أن واقعهم غير ذلك تمامًا، والحقيقة أن هناك منهم مَن تورط في فضائح خيانة زوجية مع زملاء لهم، على حساب أزواجهم وزوجاتهم، حيث تبين دخولهم في علاقات مع زملاء وزميلات لهم، أثناء اشتراكهم في تصوير بعض الأفلام. نستعرض في القائمة التالية، أبرز هؤلاء النجوم الذين تورطوا بفضائح خيانة زوجية مع زملاء لهم: تشاد مايكل وباريس هيلتون  بعد زواجه من زميلته، صوفيا بوش، عام 2005 تعرّف على باريس هيلتون، خلال تصويرهما مشاهد فيلم الرعب "House of Wax" وبحسب ما قيل، فإن تشاد لم يتمكن من مقاومة سحر هيلتون آنذاك. ريان

رغم بزوغ نجم بعض الفنانين وشهرتهم بتأدية الأدوار الرومانسية الحالمة، إلا أن واقعهم غير ذلك تمامًا، والحقيقة أن هناك منهم مَن تورط في فضائح خيانة زوجية مع زملاء لهم، على حساب أزواجهم وزوجاتهم، حيث تبين دخولهم في علاقات مع زملاء وزميلات لهم، أثناء اشتراكهم في تصوير بعض الأفلام.

نستعرض في القائمة التالية، أبرز هؤلاء النجوم الذين تورطوا بفضائح خيانة زوجية مع زملاء لهم:

img

تشاد مايكل وباريس هيلتون 

بعد زواجه من زميلته، صوفيا بوش، عام 2005 تعرّف على باريس هيلتون، خلال تصويرهما مشاهد فيلم الرعب "House of Wax" وبحسب ما قيل، فإن تشاد لم يتمكن من مقاومة سحر هيلتون آنذاك.

img

ريان فيليب وآبي كورنيش

سرعان ما انهار زواجه من ريس ويذرسبون، بعد فترة قصيرة من ظهور شائعات تتحدث عن دخول ريان في علاقة مع آبي كورنيش، النجمة التي شاركته بطولة فيلم "Stop-Loss" ونفى ريان في تصريحات أن تكون علاقته بآبي هي السبب في انفصاله عن ويذرسبون. موضحًا أنه كان يعاني بالأساس من صعوبات ومشكلات في علاقته مع ريس، قبل فترة طويلة من تعرّفه على آبي.

img

سبنسر تريسي وكاثرين هيبورن

نشأت العلاقة خلال تصويرهما فيلم "Woman of the Year" عام 1941، واستمرت علاقتهما 26 عامًا، إلى ان توفي تريسي نتيجة نوبة قلبية عام 1967.

img

راسل كرو وميغ ريان

خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Proof of Life" عام 2000، علاقتهما هذه عجّلت إنهاء زواج ميغ المضطرب من الممثل دينيس كويد. ورغم تحول علاقة ميغ الوجيزة براسل، وكانت محط اهتمام الإعلام، لكنها كانت تتجاهل كثيرًا مما ينشر عنهما.

img

مارلين مانسن وإيفان راتشيل وود

علاقة تسببت فيما بعد في انفصال مانسن عن زوجته، الفنانة الأمريكية، ديتا فون تيز.

همفري بوغارت ولورين باكال

ارتبط بها خلال تصويرهما فيلم "To Have And Have Not" إنتاج عام 1944، رغم أن بوغارت "بوغي" كان لا يزال متزوجًا وقتها من زوجته الثالثة، الممثلة مايو ميثوت.

img

دانيل كريغ وراشيل وايز

نشأت العلاقة خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Dream House" عام 2010، رغم أن كريغ كان مرتبطًا وقتها بخطيبته المنتجة، ساتسوكي ميتشل، ووايز كانت مخطوبة هي الأخرى للمخرج دارين أرونوفسكي، حيث لم يكملا تلك العلاقات، وتزوجا سرًا في يونيو عام 2011.

img

جون مالكوفيتش وميشيل فايفر

بدأت العلاقة خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Dangerous Liaisons" عام 1988، وهي العلاقة التي تزامنت مع قرب انهيار زواج مالكوفيتش، ومروره وقتها بأوقات بالغة الصعوبة في حياته الزوجية.

img

آلي ماكغرو وستيف ماكويين

قررت الانفصال عن زوجها المنتج روبرت ايفانز، بعد دخولها في علاقة غرامية مع ماكوين، خلال تصويرهما مشاهد فيلم "The Getaway".

img

كاري فيشر وهاريسون فورد 

كشفت قبل أسابيع من وفاتها عام 2016، عن دخولها في علاقة سرية، استمرت على مدار 3 أشهر مع زميلها النجم، هاريسون فورد.

img

كلير دينس وبيلي كردوب

دخلت كلير بعلاقة مع كرودب خلال تصويرهما فيلم "Stage Beauty" عام 2003، رغم أن بيلي كان مرتبطًا وقتها بصديقته ماري لويس باركر، التي كانت حاملًا منه وقتها، وفي شهرها السابع.

img

النجم إيدي سيبريان والنجمة ليان رايمز

نشأت العلاقة خلال تصويرهما فيلم "Northern Lights" رغم أن إيدي كان متزوجًا قبلها من العارضة، براندي جلانفايل.

img

كينيث براناغ وهيلينا بونهام كارتر

انفصل النجم عن زوجته إيما طومسون، عام 1995، بعد دخوله في علاقة مع هيلينا بونهام كارتر، خلال تصويرهما مشاهد فيلم "Mary Shelley's Frankenstein" عام 1994، واستمرت علاقتهما سويًا حتى العام 1999.

img

بيلي بوب ثورنتون وأنجلينا جولي

تخلى عن صديقته لورا ديرن، واستغل انشغالها بتصوير أحد الأفلام، ليعلن في العام 2000 عن علاقته العاطفية السرية بالنجمة الشابة وقتها، أنجلينا جولي، ومن ثم إقدامه بعدها على الزواج منها في لاس فيغاس.

img

توري سبيلينغ مع دين ماكديرموت

بدأت العلاقة خلال تصويرهما فيلم "Mind Over Murder" وقتما كانت توري لا تزال متزوجة من زوجها الأول، تشارلي شانيان، ودين كان لا يزال متزوجًا هو الآخر من زوجته الأولى، ماري جين يوستاس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً