مشاهير

المحكمة تتخذ قرارا جديدا ضد والدة حلا الترك بعد تدخل المشاهير

وافقت المحكمة على إعطاء الإذن الأمني، لمنى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، وطليقة المنتج محمد الترك، لجمع المبلغ المطلوب منها في قضيتها مع ابنتها، وإرجاعه لها خلال شهر. وقالت الأنباء إن "الخبر انتشر على السوشال ميديا بعد حملة كبيرة قام بها ناشطون عبر "تويتر" تحت هاشتاغ "انقذوا منى السابر"، وبعد جمع عدد من مشاهير الخليج المبلغ المطلوب من منى وتسليمه لحلا كي تتنازل عن القضية التي أقامتها ضد والدتها". وأكد العديد من المتابعين أنه "تمت الموافقة على طلب هيئة دفاع منى اذا تم دفع المبلغ المطلوب لن تسجن والمهلة للدفع شهر". وكانت منى السابر، تحدثت للمرة الأولى بعد صدور

وافقت المحكمة على إعطاء الإذن الأمني، لمنى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، وطليقة المنتج محمد الترك، لجمع المبلغ المطلوب منها في قضيتها مع ابنتها، وإرجاعه لها خلال شهر.

وقالت الأنباء إن "الخبر انتشر على السوشال ميديا بعد حملة كبيرة قام بها ناشطون عبر "تويتر" تحت هاشتاغ "انقذوا منى السابر"، وبعد جمع عدد من مشاهير الخليج المبلغ المطلوب من منى وتسليمه لحلا كي تتنازل عن القضية التي أقامتها ضد والدتها".

وأكد العديد من المتابعين أنه "تمت الموافقة على طلب هيئة دفاع منى اذا تم دفع المبلغ المطلوب لن تسجن والمهلة للدفع شهر".

وكانت منى السابر، تحدثت للمرة الأولى بعد صدور حكم بسجنها لمدة عام بسبب عدم سدادها أموالا أخذتها من ابنتها تقدر بحوالي 100 ألف دولار أمريكي، وقالت: "لم أكن أتوقع أن يحدث هذا لي مع قُرب ذكرى يوم الأم بعد أيام، ومع حلول شهر رمضان الكريم".

وقررت محكمة بحرينية حبس منى السابر، سنة مع النفاذ، وذلك نتيجة التقاضي بينها وبين ابنتها الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

ونشرت السابر، مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، أكدت فيه أن الحكم صدر بشكل نهائي ولا بد من تنفيذه، مبينة أنه ليس أمامها سوى تقديم التماس للمحكمة لتغيير الحكم.

وأضافت منى: "طبعا أنا صدر حكم أول واستأنفت، واليوم صدر نفس الحكم في الاستئناف، ما تغير ولا شي من الحكم، وطبعا بدو وقت هلق لحتى لنقدم للمحكمة أحكام بديلة لأنو أنا حاضنة وأنا عندي ولد، لأن الحكم صدر سنة نفس الحكم الأولاني مع التنفيذ ف رح ناخد إجراءات ورح تاخد وقت، إنشاء الله خير وأنا ما كنت عم بحكي هالفترة لإني بانتظار صدور الحكم"،

وتابعت: "أنا ما كنت متوقعة أصلا إن حلا تيجي وتشهد في المحكمة، وطبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هي الأب والجدة هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".

وختمت منى السابر: "أنا عارفة إن حلا هلق عندها علم بالحكم، وأنا ما كنت متوقعة في المحكمة إن بنتي توقف ضدي، يعني موقف للحين أنا مو مستوعباه، ما رح تعرف قيمة الجرح اللي سببتلي إياه إلا بس تتزوج ويصير عندها ولاد".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً