مشاهير

دنيا بطمة لـ مي العيدان: "الله يعطيها عيال عشان تلتهي" والأخيرة ترد

دخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، في مشادة كلامية مع الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد تعليق الأخيرة الصادم على صورة نشرتها العيدان في وقت سابق، تهاجم فيها المطربة المغربية، قالت فيه: "الله يعطيها عيال علشان تتلهي شوي المسكينة". وردت مي على التعليق بالقول: "أرد على اللي توه طالعه من السجن طازه انا ما احتاج يكون عندي عيال.. لان في ناس اعرفها عندهم اعيال بس ماعندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشر أعمالهم عشان يتعضون ولا يتعضون". وأضافت العيدان: "بس حساب هذوك الناس ياي ومتاكدة أنه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس.. واريحج بعد ماشفت عقوق الأبناء عرفت ان

دخلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، في مشادة كلامية مع الفنانة دنيا بطمة، وذلك بعد تعليق الأخيرة الصادم على صورة نشرتها العيدان في وقت سابق، تهاجم فيها المطربة المغربية، قالت فيه: "الله يعطيها عيال علشان تتلهي شوي المسكينة".

img

وردت مي على التعليق بالقول: "أرد على اللي توه طالعه من السجن طازه انا ما احتاج يكون عندي عيال.. لان في ناس اعرفها عندهم اعيال بس ماعندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشر أعمالهم عشان يتعضون ولا يتعضون".

وأضافت العيدان: "بس حساب هذوك الناس ياي ومتاكدة أنه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس.. واريحج بعد ماشفت عقوق الأبناء عرفت ان الدنيا ما فيها خير وقالها رب العالمين بكتابه الكريم - ان من أزواجكم وأولادكم عدوا لكم صدق الله العظيم".

وفي منشور آخر، نشرت صورة لشب يقبل قدم والدته، وقارنتها بأخرى وضعت فيها صورة منى السابر، والدة النجمة البحرينية حلا الترك، خلف القضبان وبجوارها صورة ابنتها حلا الترك، وعلقت: "شاب يقبل قدم والدته.. وفتاة سجنت أمها".

img

جاء ذلك على خلفية حملة قادتها العيدان، لحذف وحظر متابعة صفحات الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، بعدما نجحت الأخيرة في الحصول على حكم ضد والدتها منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، بالحبس مدة سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينهما، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف ريال بحريني.

وأكدت العيدان: أنه "من الواضح أن حلا الترك تقصد إيذاء والدتها وسجنها، وهذا أمر لا يصح مطلقًا ولا يرضى عنه أحد".

وقالت الإعلامية الكويتية الشهيرة، في منشور عبر صفحتها في موقع إنستغرام: "اللي يبي يوقف مع الحق ولا يوقف مكتوف الايدي لأن اللي ساكت عن الحق شيطان أخرس.. اللي يبيع أمه ويسجنها ولا يراعي الله فيها عشان وصخ دنيا ما يستحق أحد يتابعه أو يدعمه ويكبره.. سولها دليت وبلوك".

وأضافت العيدان: "أنا أسأل الحين لما حلا تسجن أمها سنة هل راح تربح الفلوس.. طبعاً لا إذن السالفة أذية الأم مو مسألة فلوس.. سحبوادعمكم لها بالبلوك والدليت اللي بسجن أمه بضمير بارد ما يستحق الدعم".

img

هذا كله دفع دينا بطمة، لمهاجمة العيدان والرد عليها بتعليق، وصفه المتابعون بالمستفز.

في ذات السياق، وثّق مقطع فيديو، وصلة رقص مثيرة للفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها "ابتسام"، بعد الحكم بسجن والدة الفنانة حلا الترك.

وظهرت في المقطع، دنيا بطمة وشقيقتها تؤديان رقصة مثيرة على أنغام أغنية مغربية، مما أثار الجدل الواسع بين المتابعين، الذين اعتبروا ذلك "شماتة" في منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، بعد صدور حكم بحبسها سنة مع النفاذ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

وكانت منى السابر، قد انهارت قبل يومين، وهي تعلن صدور حكم الاستئناف بسجنها لمدة عام، على خلفية القضية المرفوعة عليها من قبل ابنتها الفنانة البحرينية، حلا الترك.

وقالت، إنها لم تكن تتوقع أن يأتي يوم و تشهد ابنتها في المحكمة ضدها، مضيفة: "طبعا إنتو عارفين مين السبب الرئيسي اللي هو الأب والجدة، هما والعم واللي حواليهم، أنا ما إلي غير الله وإنتو".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً