مشاهير

وفاة رائد لبيب.. مخرج "الكاميرا الخفية"

فارق المخرج المصري رائد لبيب الحياة، اليوم الجمعة 19 مارس/آذار، بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما أعلنت زوجته الكاتبة داليا المسلماني، زوجة المخرج، بعد تدهور حالته. يذكر أن لبيب كان انتقل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في القاهرة، منذ أيام للعلاج، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم. ووفق وكالة الأنباء الرسمية بمصر: "توفي المخرج رائد لبيب، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة". وفي فبراير/شباط الماضي، أعلن المخرج الراحل عبر حسابه على موقع فيسبوك، إصابته بمرض السرطان. يشار إلى أن الراحل تميز بإخراج برامج المقالب، وعلى رأسها برنامج "الكاميرا

فارق المخرج المصري رائد لبيب الحياة، اليوم الجمعة 19 مارس/آذار، بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما أعلنت زوجته الكاتبة داليا المسلماني، زوجة المخرج، بعد تدهور حالته.

يذكر أن لبيب كان انتقل إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات في القاهرة، منذ أيام للعلاج، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية بمصر: "توفي المخرج رائد لبيب، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالته الصحية، وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة".

وفي فبراير/شباط الماضي، أعلن المخرج الراحل عبر حسابه على موقع فيسبوك، إصابته بمرض السرطان.

img

يشار إلى أن الراحل تميز بإخراج برامج المقالب، وعلى رأسها برنامج "الكاميرا الخفية" للفنان الراحل إبراهيم نصر، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في مصر، وكان يعرض خلال شهر رمضان.

كما بدأ لبيب مسيرته الفنية فى أواخر السبعينيات، من خلال مشاركته كمخرج مساعد فى العديد من الأعمال، منها مسلسل "حكايات ميزو" عام 1977 للفنان سمير غانم. وكانت أول أعماله كمخرج عام 1984 من خلال مسلسل "دموع الشموع"، لتتوالى بعدها أعماله الفنية، وأبرزها: "هند والدكتور نعمان"، "نص أنا نص هو".

إلى ذلك، قام بإخراج برامج الفنان الراحل حسين الإمام، وهي "حسين ع الهوا"، و"حسين في الأستديو"، و"حسين على الناصية"، و"عفاريت حسين اﻹمام" وكلها كانت ذات طابع ساخر وفكاهي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً