مشاهير

من هو والد هند القحطاني؟

تصدّر وسم "عبد الهادي القحطاني" قائمة الترند في موقع تويتر وذلك بعد وفاة والد الناشطة السعودية هند القحطاني، وسط تداول معلومات كثيرة حوله. وقالت مصادر مقربة من المتوفى إن الشيخ عبدالهادي بن عبطة البسامي القحطاني ينحدر من خميس مشيط في منطقة عسير، وقد مارس طوال حياته مهنة التعليم، إضافة إلى الإمامة. وكان الشيخ القحطاني مدير مدرسة ”خالد بن الوليد“، ومدير مدرسة ”عبدالله بن رواحة“، كما كان إماما لمسجد ”القافلة“. وأكد متابعون أن ”الشيخ الراحل داوم على إمامة المصلين في المساجد مدة 40 عاما حتى أثناء فترة مرضه الأخيرة“، فيما أشادوا بصوته الحسن في التلاوة. وتوفي والد الفاشينيستا السعودية عن عمر

تصدّر وسم "عبد الهادي القحطاني" قائمة الترند في موقع تويتر وذلك بعد وفاة والد الناشطة السعودية هند القحطاني، وسط تداول معلومات كثيرة حوله.

وقالت مصادر مقربة من المتوفى إن الشيخ عبدالهادي بن عبطة البسامي القحطاني ينحدر من خميس مشيط في منطقة عسير، وقد مارس طوال حياته مهنة التعليم، إضافة إلى الإمامة.

وكان الشيخ القحطاني مدير مدرسة ”خالد بن الوليد“، ومدير مدرسة ”عبدالله بن رواحة“، كما كان إماما لمسجد ”القافلة“.

img

وأكد متابعون أن ”الشيخ الراحل داوم على إمامة المصلين في المساجد مدة 40 عاما حتى أثناء فترة مرضه الأخيرة“، فيما أشادوا بصوته الحسن في التلاوة.

img

وتوفي والد الفاشينيستا السعودية عن عمر 80 عاما، يوم الأحد الماضي، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، وفق ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفجع الموت هند القحطاني، بوفاة والدها، ونعته عبر حسابها الرسمي في”سناب شات” قائلة: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله”.

وأضافت: ”إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

ودشن المغردون وسما بعنوان "هند القحطاني" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر.

img

وانهالت تعليقات النعي على منشور هند القحطاني التي أعلنت فيه عن وفاة والدها، حيث اعتبر بعض المتابعين أنه توفي ولم يكن راضيا عنها، فيما انتقد آخرون هذه التعليقات التي لا تحترم المناسبة.

من جانبهم تداول رواد السوشال ميديا في السعودية، بيانًا منسوبًا لقبيلة قحطان، تعلن فيه تبرّؤها من هند القحطاني، بحجة الإساءة إلى القبيلة بسلوكها المُشين.

وجاء في البيان المنسوب لقبيلة القحطاني: "إعلان براءة قبيلة القحطاني من المدعوة هند القحطاني.. نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية، نعلن للملأ براءتنا من المدعوة هند القحطاني".

ووصف البيان المتداول هند بـ"الابنة العاقة، التي أساءت بسلوكها المُشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة، إلى سمعة وكرامة الأسرة".

فيما لا يعرف مدى صحة هذا البيان من عدمها، واكتفت هند القحطاني بالصمت وعدم التعليق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً