مشاهير

فوز الفهد تنشر صورة توثق حملها في الذكرى الأولى لزواجها

أعلنت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، عن حملها، عبر منشور في حسابها عبر "إنستغرام"، ونشرت صورة لها بفستان أبيض طويل يظهر الحمل، واختارت تاريخ اليوم 17/3/2021، لإعلان حملها والذي يوافق ذكرى زواجها أيضا. وعلقت الفهد على الصورة: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح بدون زيادة او نقصان يارب العالمين". وأضافت: "الحمد لله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ما ينوصف، اشكر كل شخص دعالي وتمنى لي الخير، وربي يرزقكم اضعاف ما تتمنون". وتابعت: "لا يوجد طريقة للاحتفال بعيد زواجنا بشكل أفضل من هذا". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إعلان فوز الفهد لحملها، وباركوا لها مع

أعلنت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، عن حملها، عبر منشور في حسابها عبر "إنستغرام"، ونشرت صورة لها بفستان أبيض طويل يظهر الحمل، واختارت تاريخ اليوم 17/3/2021، لإعلان حملها والذي يوافق ذكرى زواجها أيضا.

وعلقت الفهد على الصورة: "اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح بدون زيادة او نقصان يارب العالمين".

وأضافت: "الحمد لله الله يرزق كل محروم هذا الشعور الي ما ينوصف، اشكر كل شخص دعالي وتمنى لي الخير، وربي يرزقكم اضعاف ما تتمنون".

وتابعت: "لا يوجد طريقة للاحتفال بعيد زواجنا بشكل أفضل من هذا".

img

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع إعلان فوز الفهد لحملها، وباركوا لها مع تمنيات السلامة، وجاء في التعليقات: "كانوا يقولون لها انتي حامل وتنكر وتخش بعيونهم سبحان الله حركات الحريم في كل دوله وفي كل الطبقات الاجتماعية".

وقالت إحدى المتابعات: "والله إني لاحظت إنها حامل كانت واضحه بسنابات صديقتها نورة العميري".

وعلقت أخرى: "يا لبى الجمال تقومين بالسلامه فديت الاناقة".

وفي مقطع فيديو تناقلته عدد من الحسابات على إنستغرام قبل أسابيع، طرحت العديد من التساؤلات حول حمل الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد.

وفيه ظهرت فوز وهي تتحدث إلى امرأة لم تعرف هويتها وتقول إنها "متضايقة". ورأى بعض المتابعين أنها اكتسبت الوزن، كما لاحظ آخرون انتفاخ بطنها.

وأثيرت الشكوك حول حمل فوز الفهد أكثر من مرة بسبب تعليقها العفوي في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وسط تلميحات بأنها حاولت إخفاء خبر حملها عن عمد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🔷 بيفور | before (@b4_kwt)

واحتفلت الفاشينيستا الكويتية منتصف شهر مارس من العام الماضي بزفافها بشكل مفاجئ إلى عريسها رجل الأعمال أحمد الصراف، في حفل بسيط ضم الأسرتين، وذلك اتباعاً للإجراءات الاحترازية المتبعة لمحاربة فيروس كورونا.

وظهرت فوز في زفافها بجمبسوت تشبه فستان الزفاف، وهو من الشيفون الأبيض المطرز، حيث أعلنت لمحبيها أنها ألغت الكثير من الترتيبات تنفيذاً لقوانين الدولة لمقاومة انتشار فيروس كورونا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

ورغم حرص فوز الفهد على إخفاء هوية عريسها وعدم إظهار شكله عبر السوشال ميديا، إلا أنها نشرت صورة لدعوة الزفاف التي أظهرت اسمه ولقب عائلته بوضوح، وهو رجل الأعمال الشاب عبداللطيف أحمد الصراف، وهو حفيد رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، حيث ذكرت بعض التقارير أن والدة العريس عارضت الزواج بسبب فارق السن بينهما، إلا أن فوز الفهد أعلنت لاحقاً أن زوجها ليس أصغر منها وليس صحيحاً ما أشيع من أنه يصغرها بنحو 8 سنوات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً