مشاهير

هل تسيطر ميغان ماركل على زوجها الأمير هاري؟

اعتبرت خبيرة لغة جسد بريطانية معروفة أن المقابلة التلفزيونية لميغان ماركل وزوجها الأكير هاري مع الإعلامية أوبرا وينفري كشفت أنها تسيطر على زوجها من خلال طريقة إمساكها بيده. وأشارت أندريا جوردون إلى أن ميغان كانت تمسك يد الأمير هاري بطريقة فوقية، ما يعني أنها هي المهيمنة في العلاقات بين الزوجين. وقالت جوردون لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، الأربعاء: "لاحظت خلال المقابلة أن الزوجين كانا يمسكان بأيدي بعضهما بأصابع متشابكة وليس بطريقة مريحة أو مسترخية... وأظهرت هذه القبضة شدة الشعور والوضع الذي يعيشان فيه". وأضافت: "لاحظت في معظم الأوقات أن يد ميغان تكون أعلى يد هاري ما يدل على الهيمنة والسيطرة... واعتقد

اعتبرت خبيرة لغة جسد بريطانية معروفة أن المقابلة التلفزيونية لميغان ماركل وزوجها الأكير هاري مع الإعلامية أوبرا وينفري كشفت أنها تسيطر على زوجها من خلال طريقة إمساكها بيده.

وأشارت أندريا جوردون إلى أن ميغان كانت تمسك يد الأمير هاري بطريقة فوقية، ما يعني أنها هي المهيمنة في العلاقات بين الزوجين.

وقالت جوردون لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، الأربعاء: "لاحظت خلال المقابلة أن الزوجين كانا يمسكان بأيدي بعضهما بأصابع متشابكة وليس بطريقة مريحة أو مسترخية... وأظهرت هذه القبضة شدة الشعور والوضع الذي يعيشان فيه".

وأضافت: "لاحظت في معظم الأوقات أن يد ميغان تكون أعلى يد هاري ما يدل على الهيمنة والسيطرة... واعتقد أيضا أن تلك اللفتة منها تعكس الشعور بالأمان وتدل على أن ميغان أرادت أن تطمئن زوجها طوال المحادثة وكأنها تقول له: أنا معك وأنت بأمان".

img

وأثارت المقابلة التي عرضها تلفزيون "سي بي أس" الأسبوع الماضي صدمة في جميع أنحاء العالم، بعد أن وجهت ميغان دوقة سوسكس اتهامات بالعنصرية للعائلة الملكية.

وكانت أكثر المزاعم إثارة هي أن أحد أفراد العائلة المالكة لم يتم ذكر اسمه أثار مخاوف بشأن مدى قتامة لون بشرة ابنهم آرتشي لحظة ولادته.

وأوضح الأمير هاري لاحقًا لأوبرا بعيدا عن الكاميرا أن الاتهامات لذلك الشخص ليست موجهة لجدته الملكة إليزابيث أو زوجها الأمير فيليب.

ورأت جوردون أن هاري أظهر خلال المقابلة سلوكا عصبيا إلى حد ما من خلال بعض الحركات مثل التململ وتغطية جذعه السفلي، مشيرة إلى أن مثل هذه الحركات عادة ما تدل على العصبية ما يعني أن هاري لم يكن مرتاحا في مواجهة الكاميرات.

وقالت جوردون: "لاحظت أيضا أن هاري يرمش كثيرًا ويلعب بالأشياء مثل خاتم زفافه الذي كان يلمسه بأطراف أصابعه، وأيضا عند المشي في الأماكن العامة بزر سترته".

وتابعت: "عند المشي، يقوم أحيانا بتغطية جذعه بيده اليمنى... كما قام بتغطية جذعه السفلي بيديه معظم الوقت في تلك المقابلة بيديه، وهو ما نسميه نحن بالتوتر... الحقيقة أن الأمير هاري يبدو غير مرتاح أمام أي كاميرا على الإطلاق كما رأينا في لقطات سابقة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً