مشاهير

قبيلة قحطان تعلن تبرأها من هند القحطاني.. وتشير إليها بـ"الابنة العاقة"

تداول رواد السوشال ميديا في السعودية، بيانًا منسوبًا لقبيلة قحطان، تعلن فيه تبرّأها من مشهورة "سناب شات"، هند القحطاني، بحجة الإساءة إلى القبيلة بسلوكها المُشين. وجاء في البيان المنسوب لقبيلة القحطاني: "إعلان براءة قبيلة القحطاني من المدعوة هند القحطاني.. نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية، نعلن للملأ براءتنا من المدعوة هند القحطاني". ووصف البيان المتداول هند بـ"الابنة العاقة، التي أساءت بسلوكها المُشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة، إلى سمعة وكرامة الأسرة". وطالب قبيلة القحطاني في بيانها: "أبناء الوطن، بعدم تحميل العائلة وزر أعمال المدعوة هند القحطاني، وأن جميع أشراف العائلة أجمعوا على هذه البراءة". وتفاعل رواد السوشال ميديا

تداول رواد السوشال ميديا في السعودية، بيانًا منسوبًا لقبيلة قحطان، تعلن فيه تبرّأها من مشهورة "سناب شات"، هند القحطاني، بحجة الإساءة إلى القبيلة بسلوكها المُشين.

وجاء في البيان المنسوب لقبيلة القحطاني: "إعلان براءة قبيلة القحطاني من المدعوة هند القحطاني.. نحن أسرة القحطاني من المملكة العربية السعودية، نعلن للملأ براءتنا من المدعوة هند القحطاني".

ووصف البيان المتداول هند بـ"الابنة العاقة، التي أساءت بسلوكها المُشين والخارج عن أعرافنا وقيمنا الإسلامية السمحة، إلى سمعة وكرامة الأسرة".

وطالب قبيلة القحطاني في بيانها: "أبناء الوطن، بعدم تحميل العائلة وزر أعمال المدعوة هند القحطاني، وأن جميع أشراف العائلة أجمعوا على هذه البراءة".

img

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع هذا البيان، ما بين المرحب والرافض، فيما شكك آخرون في حقيقة البيان.

ويظهر تاريخ هذا البيان في الخامس عشر من الشهر الجاري، أي في اليوم نفسه، الذي أعلنت فيه هند القحطاني وفاة والدها عبد الهادي القحطاني.

وجاء في التعليقات على البيان المتداول: "خير كل شخص حر بتصرفاته اولادنا مو ملك لنا ولازم يمشون حسب قوانين معينه او نتبرأ منهم"، "طيب دام القبيلة منتشرة بكل مكان مين اللي طلع البيان وهل كلهم متفقين؟".

وفي تعليق آخر: "واضح ان اللي كاتب حتى مو سعودي كيف عائلة القحطاني أسمهم قبيله قحطان مو عائله يع لاطاح الجمل كثرت سكاكينه ذولي نفس عينات ايناس الحنطي".

img

وكانت الناشطة السعودية هند القحطاني، قد أعلنت منذ أيام عن وفاة والدها الشيخ عبدالهادي القحطاني في السعودية، من خلال منشور عبر حسابها الخاص في سناب شات. وأشارت بعض الأخبار حينها، إلى أن هند لم تر والدها منذ سنوات، إذْ أن علاقتهما لم تكن جيدة، لا سيما بعد انفصالها عن زوجها وسفرها للخارج.

وتتعرض القحطاني للهجوم والانتقاد بشكل مستمر، بسبب الفيديوهات والصور التي تنشرها والتي يراها عدد كبير من السعوديين، أنها مخالفة للعادات والتقاليد، وأنها لا تمثلهم.

واشترت القحطاني مؤخرًا، منزلًا فخمًا من أموال الإعلانات، لتؤكد بذلك أنها من أبرز الشخصيات المؤثرة على السوشال ميديا، بالرغم من حجم الانتقادات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً