مشاهير

أحلام العجارمة تتعرض لإصابة بالغة بعد سقوطها عن الخيل (فيديو)

كشفت الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، يوم أمس السبت، الـ 13 من مارس/ آذار، عن تعرضها لإصابة بالغة في ظهرها أثناء ممارستها رياضة ركوب الخيل. ودخلت العجارمة المستشفى على أثر سقوطها من على أحد الخيول؛ ليتم اتخاذ الإجراءات والفحوصات اللازمة، وبدا أثر سقوط أحلام واضحا على ملابسها التي بدت متسخة. وشاركت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت خلاله مستلقية على ظهرها من داخل المستشفى، واتضحت عليها آثار الحادثة والألم الشديد وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل شيء إصابة فى ظهري أثناء ركوب الخيل اليوم". وتمنى المتابعون لها السلامة والشفاء العاجل، بينما انتقد البعض قيام الإعلامية الأردنية بطلب تصويرها كاملة

كشفت الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة، يوم أمس السبت، الـ 13 من مارس/ آذار، عن تعرضها لإصابة بالغة في ظهرها أثناء ممارستها رياضة ركوب الخيل.

ودخلت العجارمة المستشفى على أثر سقوطها من على أحد الخيول؛ ليتم اتخاذ الإجراءات والفحوصات اللازمة، وبدا أثر سقوط أحلام واضحا على ملابسها التي بدت متسخة.

وشاركت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت خلاله مستلقية على ظهرها من داخل المستشفى، واتضحت عليها آثار الحادثة والألم الشديد وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل شيء إصابة فى ظهري أثناء ركوب الخيل اليوم".

وتمنى المتابعون لها السلامة والشفاء العاجل، بينما انتقد البعض قيام الإعلامية الأردنية بطلب تصويرها كاملة وهي مستلقية على فراش المرض.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Ajarmeh احلام العجارمة (@ajarmehahlam)

ونصحتها متابعة بأن تأخذ في الاعتبار كونها إعلامية ولا بد أن تختلف عن عارضات الأزياء، فقالت: "أجر وعافية إن شاء الله، التصوير كله ماله داعي كإعلاميين مفروض يفرقوا عن الفاشينيستات والموديل مو كل شي ينعرض عالسوشيال ميديا".

فيما قال متابع آخر في تعليقه ع الفيديو "الحمدلله على سلامتك ما تشوفي شر يا اختنا الغاليه يا زينة النشامى متابعينك من السعودية".

واشتهرت الإعلامية بالفروسية وركوب الخيل وعادة ما تستعرض ذلك على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، واشتغلت أحلام بالعديد من القنوات العربية وعملت فترة طويلة في قناة روتانا خليجية التي حققت لها حلمها بالجمع بين عالم الخيل الذي تحبه وتقديم البرامج.

img

الجدير بالذكر أن أحلام العجارمة بدأت عملها الإعلامي في قناة "سيتي سفن تي" التى تقدم برامجها باللغة الإنجليزية لتنتقل بعدها إلى العمل فى قنوات عدة، منها تلفزيون دبى وقناة العربية، وقناة روتانا خليجية لتستقر أخيرا في قناة "تي آر تي عربية".

وتعتبر أحلام العجارمة الخيل عشقها الأول لانتمائها إلى إحدى القبائل الأردنية المعروفة والتي تعتبر ركوب الخيل من الأعراف، بالإضافة إلى ذلك فهي طموحة وتبحث عن الفرصة لذلك نجد أنها تنتقل من مكان لآخر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً