مشاهير

سيجارة ابنة ترامب الصغرى تضعها في موقع الشبهات (صور)

أثارت صور تيفاني الابنة الصغرى للرئيس السابق دونالد ترامب تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل؛ إذ وضعت العديد من علامات الاستفهام حول السيجارة التي كانت تحملها في يدها، خاصة بعد ما تردد أنها غير مدخنة، ولم يسبق رصدها وهي تحمل السجائر؛ ما أعطى انطباعا باحتمال تعاطيها المواد المخدرة. وفي التفاصيل، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لتيفاني ترامب الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي تحمل بيدها في أحد فنادق ميامي سيجارة وصفتها الصحيفة بالـ"مشبوهة". وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنها حصلت على صور حصرية للابنة الصغرى للرئيس السابق وهي تجري مكالمة هاتفية، وتحمل بيدها ولاعة نيون وسيجارة بنية اللون

أثارت صور تيفاني الابنة الصغرى للرئيس السابق دونالد ترامب تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل؛ إذ وضعت العديد من علامات الاستفهام حول السيجارة التي كانت تحملها في يدها، خاصة بعد ما تردد أنها غير مدخنة، ولم يسبق رصدها وهي تحمل السجائر؛ ما أعطى انطباعا باحتمال تعاطيها المواد المخدرة.

img

وفي التفاصيل، نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لتيفاني ترامب الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي تحمل بيدها في أحد فنادق ميامي سيجارة وصفتها الصحيفة بالـ"مشبوهة".

img

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنها حصلت على صور حصرية للابنة الصغرى للرئيس السابق وهي تجري مكالمة هاتفية، وتحمل بيدها ولاعة نيون وسيجارة بنية اللون ملفوفة يدويا وتضع في إصبعها خاتم الخطوبة الماسي الكبير الذي قدرت قيمته بـ1.2 مليون دولار.

img

وأكدت الصحيفة، أنه جرى مشاهدة تيفاني يوم الثلاثاء الفائت في ميامي، وهي ترتدي فستانا قصيرا باللونين الأسود والأبيض مزينا بالورود؛ إذ قيل إنها تبحث عن منزل لتنضم لعائلتها بعد انتقالهم إلى فلوريدا الأمريكية.

img

تجدر الاشارة إلى أن تيفاني ترامب، الابنة الوحيدة للرئيس السابق من زوجته الثانية مارلا مابلز التي نشأت مع أمها في كاليفورنيا، قد أعلنت في وقت سابق خطوبتها من صديقها اللبناني الأصل مايكل بولس الذي هو من مواليد تكساس عام 1997، ونشأ في نيجيريا حيث تمتلك عائلته الثرية مشاريع استثمارية كبرى هناك، والتحق بالمدرسة الأمريكية الدولية في لاغوس، لينتقل بعد ذلك إلى لندن حيث حصل على بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال العالمية من جامعة "ريجنت" عام 2018، ثم درجة الماجستير في إدارة المشاريع والتمويل والمخاطر من جامعة "سيتي" في العاصمة البريطانية عام 2019.

وفي السياق نفسه، نشرت تيفاني (27 عاما) صورة لها ولخطيبها (23 عاما) عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وهما في البيت الأبيض، وكتبت: "لقد تشرفت بالاحتفال بالعديد من الأحداث المهمة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطوبتي الرائعة من خطيبي مايكل!".

كما قام مايكل بنشر الصورة نفسها وكتب: "لقد خطبت حب حياتي.. أتطلع إلى المرحلة المقبلة من حياتنا معا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً